Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/09/2010 G Issue 13858
الثلاثاء 28 رمضان 1431   العدد  13858
 
تطورات مهمة بين النادي وماسا بعد العيد
زينجا يكتفي بمناورة الأولمبي وتجربة حطين قبل مواجهة الفيصلي

 

كتب - عيسى الحكمي:

قرر الإيطالي والتر زينجا المدير الفني لفريق النصر الأول الاكتفاء بمناورة هذا المساء أمام الفريق الأولمبي ومباراة ودية مساء غد الأربعاء أمام فريق حطين قبل لقاء الفيصلي ضمن الجولة الدورية الخامسة في السادس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب الأخير، علما أن التدريبات الصفراء ستتوقف يومي الخميس والجمعة بمناسبة عيد الفطر.

إلى ذلك بدأ قائد الفريق حسين عبد الغني أمس الدخول التدريجي في المناورات الكروية بحثا عن بلوغ جاهزيته الكاملة قبل الجولة الدورية السادسة حسب البرنامج المعد والمرتب مع مدرب الفريق.

من ناحية ثانية انعكس دخول الحارس عبد الله العنزي لقائمة المحترفين بعد توقيعه عقده الاحترافي الأول (أول أمس) دون الإفصاح عن الرقم المادي على نفسية اللاعب في مران البارحة، في حين واصل خالد راضي تدريباته التأهيلية الأخيرة استعداداً للعودة إلى الملاعب التي غاب عنها بداعي الإصابة من نهاية الموسم الفارط.

على خط آخر علمت «الجزيرة» أن تطورات مهمة بعد العيد ستشهدها علاقة نادي النصر بمؤسسة ماسا المسوق لتذاكر الفريق باقتراب توصل الأطراف المعنية لحل جذري ومرض للطرفين ينهي الأزمة التي شهدت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد