Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/09/2010 G Issue 13858
الثلاثاء 28 رمضان 1431   العدد  13858
 
الجماهير تكرم عطيف لأفضليته
الشباب يلاقي حطين وديا ومدربه يعلن قائمة تشونبك

 

كتب - سلطان الجلمود:

يخوض فريق الشباب الكروي الليلة لقاءاً ودياً أمام فريق حطين في اطار استعداداته لخوض لقاء الذهاب أمام تشونبك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا الذي سيقام يوم 15 من سبتمبر الحالي. وواصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية طبق فيها المدرب جورج فوساتي العديد من الجمل الفنية، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين وفي مقدمتهم المهاجم ناصر الشمراني الذي خضع لراحة أمس الأول. من جانبه يعتمد الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم اليوم قائمة اللاعبين الذين سيغادرون إلى كوريا استعداداً لمواجهة جونبوك حيث تغادر البعثة الشبابية فجر الخميس على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان.

وفي شأن آخر اعتمد الجهازان الإداري والفني للفريق الاولمبي برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة حيث تقرر منح اللاعبين أجازة لمدة 3 أيام تبدأ من أول أيام عيد الفطر المبارك على أن يعود اللاعبين إلى التمارين رابع أيام العيد. كما تقرر أن يقيم الفريق معسكرا داخليا لمدة 10 أيام ينتظر أن يكون بالمنطقة الشرقية وينطلق يوم 16 سبتمبر الحالي. وكان الفريق الاولمبي قد كسب لقاءه الودي الذي أقيم أمس الأول أمام فريق الجيل بهدفين دون مقابل وسجلهما نواف الشويعر وصقر عطيف وحضر اللقاء نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الاولمبي تركي الخليوي.

وعلى صعيد آخر تقيم الجماهير الشبابية اليوم الثلاثاء بعد نهاية اللقاء الودي أمام حطين حفل تكريم بمقر النادي لنجم فريقها اللاعب الدولي أحمد عطيف نظير المستوى الكبير الذي ظهر به طوال السنوات الماضية وتوج خلالها بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للموسم الرياضي 2008-2009م.

ويرعى الحفل منتديات شبكة الشباب حيث وجهت اللجنة المنظمة للحفل ومنتديات شبكة الشباب الدعوة للجماهير الشبابية لحضور الحفل والمشاركة في التكريم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد