Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
في اليوم الثاني من دورة الإعلاميين الرمضانية
الثقافية تكشر عن أنيابها وتطيح باليوم.. والاقتصادية تتجاوز الإخبارية

 

شهد اليوم الثاني من منافسات دورة الإعلاميين الرمضانية الثانية انسحاب الفريقين اللذين كانا من المفترض أن يتواجها وجها لوجه في أولى المباريات وهما فريقا إذاعة شمس وجريدة شمس أرجعه قائد فريق صحيفة شمس إلى ظروف إدارية بحتة.

ويعد الرابح الأكبر منه هو فريق قناة روتانا الفريق الذي تأهل لدور الثمانية بفوزه على فريق جريدة الرياضي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث أعطته الضوء الأخضر للتأهل مباشرة إلى نصف النهائي كونه كان من المفترض أن يواجه الفائز منهما.

وفي اللقاء الثاني في اليوم الثاني للبطولة استطاع فريق القناة الثقافية بالتلفزيون السعودي من التغلب على فريق جريدة اليوم بثمانية أهداف مقابل ثلاثة في مباراة قدم فيها فريق الثقافية مستوى كبيرا أكد من خلاله أنه قادم للمنافسة بتحقيقه لأكبر نتيجة في الدورة حتى الآن ولأداء لاعبيه المميز واللياقة البدنية العالية كما شهد اللقاء تسجيل لاعب الثقافية أكرم العمري لأربعة أهداف (سوبر هاترك) تصدر به هدافي البطولة في حين سجل الأهداف الأربعة الأخرى لفريق الثقافية كلا من وليد الشهري (هاترك) وعبدالله بخيت أما أهداف اليوم فسجلها كل من حسن القاضي (هدفين) وعمر الصواب.

أما اللقاء الثالث فكسب فيه فريق جريدة الاقتصادية فريق القناة الإخبارية بسبعة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد مباراة تعد هي الأكثر تكافؤا بين اللقاءات الماضية. وسجل أهداف الاقتصادية كل من فارس المحيميد أربعة أهداف (سوبر هاترك) لينافس بقوة على صدارة الهدافين، كما سجل سلطان القحطاني (هدفين) وبندر الرشود، في حين سجل للإخبارية اللاعب عبدالعزيز الهزاع ثلاثة أهداف وعبدالعزيز العتيق هدفا.

وبتلك النتائج سيواجه فريق جريدة الاقتصادية الفائز من لقاء جريدة الشرق الأوسط وجريدة عكاظ في حين سيواجه فريق القناة الثقافية الفائز من لقاء جريدة الجزيرة والقناة الأولى السعودية.

المباراتان قادهما الحكم الدولي مطرف القحطاني.

الجدير بالذكر أن الجماهير التي تحضر لقاءات الدورة تحظى باهتمام خاص من قبل اللجنة المنظمة من خلال السحوبات على عدد من الجوائز بعد نهاية مباريات اليوم ومن أبرزها ساعات قيمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد