Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
الشباب يستعجل بطاقة أوليفيرا ويغادر لبريدة براً

 

كتب - سلطان الجلمود

خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الأربعاء الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بشأن الاستعجال في إصدار البطاقة الدولية للمحترف الأورجوياني في صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم خوان مانويل اوليفيرا وذلك بعد تأخر إرسالها من قبل الاتحاد التشيلي لكرة القدم.

إلى ذلك أنهى الفريق الشباب يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق التعاون بتأدية تمرين أخير على استاد الأمير خالد بن سلطان أجرى من خلاله المدير الفني للفريق السيد جورج فوساتي مناورة ترفيهية قبل أن يعمد إلى إجراء تمرين خاص بالتسديد على المرمى.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي تابع التدريبات وبعد ذلك غادرة البعثة الشبابية إلى مدينة بريده براً.

وعلى صعيد المصابين أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب حسن معاذ وجود التهاب بسيط في عضلة الفخذ الأمامية وسينخرط في التمارين يوم السبت القادم بجانب اللاعب الكوري سونج الذي أنهى برنامجه اللياقي.

من جهته واصل الفريق الأولمبي تدريباته حيث أدي اللاعبين تمارين في صالة الحديد كثف من خلالها المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقز الجرعات اللياقية للاعبين بعد ذلك أجرى اللاعبين تدريبات في الملعب الرديف تضمنت تمارين تكتيكية.

وشارك اللاعب مشاري المشاري في المران بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي فيما واصل الثنائي صقر عطيف ومحمد العويس برنامجهم التأهيلي في العيادة. وتابع المران نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأستاذ تركي الخليوي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد