Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
توزع في النادي والاستاد
الثنيان يقدم 5 آلاف تذكرة لجماهير النصر لمباراة اليوم

 

كتب - عبدالعزيز العمران

قدم فهد بن محمد الثنيان رئيس مجموعة الفهد العربي عدد (5.000) خمسة آلاف تذكرة باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن ممدوح حفيد صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتخليدا لذكرى رمز النصر وباني أمجاده صاحب السمو الملكي المغفور له -بإذن الله- عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز لجماهير النصر الراغبة في حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفتح اليوم الخميس على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

وشدد الثنيان الذي سبق وأن تقلد عدة مناصب إدارية وشرفية في نادي النصر أبرزها أمينا عاما للنادي ومشرفا عاما على جميع العاب النادي، ورئيسا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة على أن هذا أقل ما يمكن تقديمه باسم الرمز وتكريما لمسيرته الخالد، وكذلك جمهور النصر الكبير، وتشجيع رجال الأعمال ومحبي النادي بتقديم مساهمتهم لدعم النادي ماديا ومعنويا لإسعاد تلك الجماهير وتقديرها لوقفاتهم مع النادي.

وقال الثنيان (تلك الجماهير ليست بحاجة لمن يدعوها للحضور مجانا أو حتى بتذاكر، فهي سباقة لدعم ناديها في أي محفل، لكن ذلك تعبير بسيط مني كمحب ونصراوي غيور).

وأضاف (ستكون كما هي الداعم الأول، وستعيد النصر بفضل الله أولا لوضعه الطبيعي بصعود المنصات وتحقيق البطولات حتى يصل من جديد لتحقيق بطولة القارة الآسيوية والعودة من جديد لتمثيل السعودية وأكبر قارات العالم في البطولة العالمية).

يذكر أن مجموعة (ماسا) التجارية التي أعلنت عن تقديم هذه التذاكر ستقوم بتوزيعها على الجماهير في مقر النادي اليوم الخميس من الساعة الـ11 صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، وكذلك عند بوابات استاد الأمير فيصل بن فهد إلى وقت المباراة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد