Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
أمين عام لجنة الرقابة على المنشطات يؤكد:
مختبر اليونان بديل لماليزيا وسنبدأ مهامنا هذا الأسبوع

 

كتب - عبد الله المالكي

أكد أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الأستاذ بدر السعيد، أنّ مختبر اليونان للكشف على المنشطات سيكون البديل عن المختبر الماليزي الذي تم استبعاده من القائمة بعد سحب التصريح منه في أعقاب قضية اللاعب حسام غالي المحترف السابق في النصر السعودي.

وقال السعيد: إنّ المختبرات التي سوف تتعامل معها اللجنة للكشف على العينات التي تجريها اللجنة السعودية ستكون في تونس وسويسرا واليونان.

وحول العقوبة التي فرضت على علاء الكويكبي وماجد المولد وابوتا في الموسم الماضي، قال: مازالت سارية على اللاعبين الثلاثة ولم نستقبل أي اعتراض منهم وسوف يكمل كل لاعب عقوبته.

وامتدح السعيد الفرصة التي أتاحتها هيئة دوري زين للمحترفين ممثلة في مدير عام اللجنة الأستاذ محمد النويصر والدكتور حافظ المدلج خلال ورشة العمل التي أقامتها اللجنة مع مسؤولي الأندية الذين حضروا هذه الورشة والتي تم خلالها توزيع قوائم المحضورات وأصبحت الكرة في مرمى الأندية للحفاظ على لاعبيها.

وعن الجديد الذي ستقدمه اللجنة قال: سنسير على نفس برنامج العام الماضي وسيكون هناك كشف مستهدف على اللاعبين، إضافه إلى عمليه الاختيار العشوائي في المباريات الدورية وسنبدأ مهمتنا من مباريات هذا الأسبوع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد