Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
تحت رعاية نائب أمير منطقة القصيم:
ليالي موفنبيك القصيم تنطلق اليوم بقاعتي الروشن والرواق

 

بريدة - سلطان المهوس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم تنطلق مساء اليوم (الخميس) ليالي موفنبيك الرمضانية، وذلك في قاعتي الروشن والرواق بمقرالفندق بمدينة بريدة وتستمر مدة ستة أيام وبإشراف الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للفعاليات الأستاذ إبراهيم ناصر المجحدي بأنهم يهدفون من إقامة هذه الفعاليات للسنة الرابعة على التوالي إلى شغل أوقات الفراغ لدى الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة مشيراً إلى أنها ستحمل بين طياتها محاضرات وندوات لنخبة من المحاضرين والأكاديميين إلى جانب وجود معرض مصاحبة تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكذا جمعية التدخين ( تدارك ) إلى جانب جمعية أسرة ومكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات ومركز الحي بالفايزية والنادي الأدبي مقدماً شكره للجهات الحكومية التي ساهمت في التنظيم والقطاع الخاص الذي ساهم بالدعم.

برنامج الفعاليات:

الخميس 9-9 ملتقى الهيئة (الكل محتسب) المتحدث الشيخ نواف الرعوجي المنظم الرئاسة العامة لهيئة الامر با المعروف والنهي عن المنكر + معرض مصاحب طيلة الفعاليات.

الجمعة 10-9 - لغتي/ المتحدث د. حسن الهويمل ود. أحمد الطامي، المنظم النادي الادبي.

السبت 11-9 ندوة الأسر السعودية ومسؤوليتها تجاه الأبناء المتحدث مدير شرطة منطقة القصيم ومدير إدارة التربيه والتعليم للبنين- المنظم مركز حي الفايزية الدكتور عبدالله الجعيثن.

الاحد 12-9 دور المواطن تجاه الوطن -المتحدث د. يوسف الرميح ود. خالد الشريدة - المنظم مركز حي الفايزية.

الاثنين 13-9 المسلمون الجدد، المنظم: مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات با الفايزية.

الثلاثاء 14-9 طرح مقدم من صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله نائب أمير منطقة القصيم - يليه الحفل الختامي وتكريم المشاركين والرعاة..

الجدير بالذكر أن بداية الفعاليات ستكون من الساعة العاشرة مساء والدعوة للرجال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد