Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
يحقق أعلى قدر من الدقة والأمان
مستشفى دلة يوفر أحدث جهاز ليزك وجهاز لعلاج الماء الأبيض

 

تماشيا مع سياسة إدارة مستشفى دلة، بتوفير كل ما هو جديد في عالم التقنيات الطبية، تم تدشين أحدث جهاز لعلاج الغشاوة وجهاز لعلاج الماء الأبيض، والذي يعكس الانطلاقة المعرفية الكبرى من حيث السهولة والأمان في إزالة العتامة عن عدسة العين المصابة.

ويعد هذا الجهاز من أهم الأجهزة التي أنتجتها كبريات الشركات الرائدة بالعالم في مجال التقدم التقني الطبي في طب العيون، هذا ما ذكره المتحدث الرسمي الأستاذ سعود الرقراق.

وعن مزايا جهاز الفاكو أوضح الأستاذ سعود الرقراق أنه يحقق أعلى معايير الأمان والدقة مع السرعة في الأداء ونسبة نجاح عالية، حيث يقوم على نظام يجمع بين سلامة التحكم القائم على موازنة الضغط والتدقيق مع إحداث التجويف الأمثل داخل عدسة العين، وهذا الاندماج يخلق المرونة اللازمة لإزالة كل العدسات المصابة بالماء الأبيض، سواء كانت صلبة أم لينة.

وتابع الأستاذ الرقراق قوله: هذا النظام في العمليات له فوائد عديدة، فهو يسهم في تقليل مخاطر مضاعفات العين، وأيضا يوفر نظام تحكم دقيق للجراح من خلال القيام بوظيفتين، الأول نظام (البخاخ) والذي يقوم بتفتيت الماء الأبيض، والثانية نظام السحب لترسبات الماء الأبيض، وكل هذا يتم باستخدام رأس أنبوبي واحد.

وأكد كذلك، إن تأمين هذا النوع من التقنيات الطبية المتطورة ضمن الخطة الإستراتيجية للمستشفى بتقديم كل ما هو في خدمة المراجع ويعكس مدى الحرص على تقديم خدمة طبية راقية ترضي آمال المرضى الذين وضعوا ثقتهم بمستشفى دلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد