Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
مجموعة شركات عبداللطيف ومحمد الفوزان تحتفي برمضان مع منسوبيها

 

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أقامت مجموعة شركات عبداللطيف ومحمد الفوزان، بدعوة من الشيخ عبداللطيف الفوزان، يوم الجمعة الماضي إفطارا رمضانيا لمنسوبي المجموعة في أحد الفنادق الكبرى في مدينة الخبر حضره قيادات الشركة ومنسوبيها من مختلف القطاعات.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عبد اللطيف الفوزان خلال الحفل عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

فيما أكد العضو المنتدب لشركة عبداللطيف ومحمد الفوزان الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان عن سعي شركات المجموعة الدائم للتميز والريادة ليس في أعمالها فقط وإنما في استمرارية تعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.

وقد تخلل حفل الإفطار تكريم العديد من موظفي المجموعة إضافة إلى أنشطة رمضانية منوعة، فيما استمتع الحضور بمشاهدة إحدى حلقات برنامج خواطر الذي ترعاه الفوزان لخدمة المجتمع منذ خمسة أعوام.

وتحرص إدارة المجموعة على انتهاز مواسم الخير لتستثمرها بفعاليات تجمع من خلالها موظفي شركاتها حرصا منها على المحافظة على الروابط الأخوية والعلاقات الحسنة بين الموظفين، حيث إن إدارة مجموعة شركات الفوزان ترى بأن مثل هذه الأعمال تعود بالنفع على الشركة ورجالها وذلك بتأكيد مشاركة القائمين على إدارة المجموعة لكل موظفيهم فرحتهم بقدوم الشهر الكريم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد