Al Jazirah NewsPaper Friday  13/08/2010 G Issue 13833
الجمعة 03 رمضان 1431   العدد  13833
 
المملكة تسلم الحكومة السنغالية 150 طناً من التمور

 

داكار - واس

إنفاذا للتوجيهات السامية سلمت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة السنغالية داكار أمس الأول الحكومة السنغالية 150 طناً من التمور مساعدة من المملكة العربية السعودية للشعب السنغالي.

جاء ذلك في احتفال أقامه بهذه المناسبة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى داكار عبدالعزيز بن محمد العيفان، بحضور مدير عام مكتب معالي وزير الخارجية ومدير عام مكتب معالي وزيرة التضامن الاجتماعي وعدد من المسؤولين السنغاليين.

وحضر الاحتفال من الجانب السعودي مندوب وزارة المالية محمد الحقباني، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في سفارة المملكة لدى جمهورية السنغال.

وأعرب مدير عام مكتب وزير الخارجية السنغالي في كلمة بهذه المناسبة عن شكره العميق لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللشعب السعودي على هذه الهدية القيمة التي جاءت مع دخول شهر رمضان المبارك، مثمناً دعم المملكة الدائم والمستمر لبلاده.

من جانبه، أوضح السفير العيفان أن هذه المبادرة الكريمة من ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تأتي في إطار المساعدات المقدمة للدول الشقيقة والصديقة للتخفيف من معاناة المحتاجين ودعماً للشعوب في كافة أرجاء العالم.

واختتم حديثه مؤكدا أن هذه الهدية تأتي ضمن اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين وتلمسه لأوضاع الشعوب ومد يد العون والمساعدة في الأوقات المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد