Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
القريشي والراشد يشهدان ختام المركز الثقافي للبنات بالحوطة

 

سعود المعطش - حوطة بني تميم

بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق عبدالرحمن بن سعد القريشي ومساعد مدير التعليم للبنين ومساعد مدير التعليم للبنات وعدد من رجال التعليم بالمحافظتين والأهالي اختتمت فعاليات المركز الثقافي النسائي الصيفي لعام 1431هـ، حيث بدأ مدير التربية والتعليم والضيوف بزيارات الأقسام والاطلاع على معرض المركز الفني والمهني والثقافي والمجال الاجتماعي ومجالات البراعم، بعد ذلك قام القريشي بتسجيل كلمة في سجل الزيارات، أبدى فيها شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح ذلك العمل، وأثنى وأشاد بالجهود التي بذلت من قبل المشرفات على ذلك المركز وكذلك المعلمات العاملات.

كما حضرت مديرة الشؤون التعليمية فوزية الراشد ورئيسة قسم نشاط الطالبات سارة الشثري مساء اختتام فعاليات مركز النشاط الصيفي للبنات بحوطة بني تميم في حفل قدمت خلاله مجموعة من الأناشيد الترحيبية ثم ألقت مها آل مرضي كلمة رحبت فيها بجميع الحاضرات ونوهت بالنجاح الذي حققه المركز. تلا ذلك أوبريت الوطن تلاه مشهد طريف عن التسمم الغذائي.

وفي الختام قامت الراشد بتكريم جميع المشرفات والمتطوعات وطالبات فرقة سما ثم ألقت سارة الشثري كلمة شكرت فيها جميع منسوبات المركز وعبرت عن سعادتها بما رأته في المركز كما سلمت فوزية الراشد شهادة الشكر التي قدمها مدير إدارة التربية والتعليم إلى مديرة المركز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد