Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
استعدادات لانطلاق الفعاليات الرمضانية
اختتام مهرجان «صيف الشرقية 31» غدا

 

الدمام – محمد السليمان

يختتم غدا الاثنين فعاليات صيف الشرقية 31 «فكر بالسعودية ... والوجهة شرقية» الذي تواصلت فعالياته على مدى شهر كامل في جميع مناطق المنطقة الشرقية، بمشاركة جهات حكومية وخاصة، برعاية نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود.

وذكر الناطق الإعلامي باسم مهرجان صيف الشرقية 31 حسين البلوشي أن الشراكة بين الأمانة ومختلف القطاعات الحكومية أثبتت نجاحها فيما يخدم أهالي وزوار المنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن إشراف جميع الجهات على فعالياتها حقق النجاح المنشود.

هذا وقد سجلت لجنة الإحصاء والرصد بالمهرجان، أكثر من 823 ألف زائر لفعاليات المهرجان المقامة في المدن والمحافظات المشاركة، بالإضافة إلى مهرجاني الشريكين سايتك وأرامكو السعودية ومهرجان شاطئ نصف القمر.

وتوقع البلوشي أن يتوافد أكثر من 20 ألف زائر لشاطئ نصف القمر خلال حفل الختام الخاص بصيف نصف القمر 31، والذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان صيف الشرقية 31 بإشراف أمانة المنطقة الشرقية، بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة برئاسة سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود، وعدد الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وسيختتم مهرجان صيف الشرقية 31 فعالياته بالسحب الكبير على سيارتين، لتنطلق بعد ذلك الفعاليات الرمضانية في مهرجان خاص ينتظره أهالي وزوار المنطقة الشرقية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد