Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
فندق (أم القرى مكارم) أحدث فنادق مكة المكرمة

 

يعتبر فندق أم القرى مكارم أحدث المنشآت الفندقية التي تم افتتاحها مؤخراً بمكة المكرمة، وقد تم تصميم وبناء الفندق طبقا لأحدث المعايير الفندقية العالمية التي روعي فيها الاهتمام براحة النزلاء وإرضاء الأذواق كافة، وقد تم تجهيز غرف الفندق على أرقى مستويات الضيافة وتزويدها بالخدمات الفندقية كافة من أبواب إلكترونية وخزانات أمانات رقمية واتصال إنترنت عالي السرعة، مما جعل منه نجما يتلألأ في سماء الفنادق بمكة المكرمة.

ويحتوي الفندق على (336) غرفة وجناحاً تتميز بالأناقة والفخامة، كما يوجد بالفندق مطعم الطائي، وهو من أحدث المطاعم التي أُعدَّت خصيصاً لراحة وتلبية رغبات جميع الأذواق، حيث المأكولات العربية والشرقية والعالمية. ويتسع المطعم لعدد (380) شخصاً، ويضيف الفندق إلى جانب خدماته مواقف سيارات لخدمة النزلاء تتكون من ثلاثة طوابق تتسع لنحو (90) سيارة.

ويقع فندق أم القرى مكارم في مكة المكرمة بشارع أجياد على بُعد خمس دقائق بالحافلة عن الحرم المكي الشريف.وتتولى مجموعة مكارم للضيافة، إحدى مجموعات الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية، إدارة وتشغيل الفندق. وتسعى مجموعة مكارم جاهدة لتقديم خدمات الضيافة على أعلى مستويات الخدمة المميزة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد