Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/07/2010 G Issue 13800
الأحد 29 رجب 1431   العدد  13800
 
أعرب عن شكره وامتنانه لسمو الأمير سلمان والأمير سطام
د. العبدالكريم يباشر مهامه مديراً لصحة الرياض بجولة تفقدية لجميع الإدارات

 

الجزيرة - خالد الحارثي

باشر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم صباح أمس السبت مهام أعماله مديراً عاماً لصحة الرياض، حيث قام بجولة تفقدية لجميع الإدارات للتعرف على منسوبيها وآليات سير العمل بها.

وأعرب الدكتور العبد الكريم عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة للثقة الغالية وتكليفه بالقيام بأعمال ومهام مدير عام صحة الرياض، وجهودهما الكريمة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في جميع مدن ومحافظات منطقة الرياض، والتي تجسد عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لتطوير منظومة الرعاية الصحية في ربوع مملكتنا المباركة.

كما عبَّر د. العبد الكريم عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، لثقته في توليه لهذه المسؤولية مؤكداً أنها تمثل حافزاً لتنفيذ توجيهات الوزارة وتحقيق أفضل استفادة من الإمكانات المتاحة لخدمة المرضى، والوصول بخدمات الرعاية الصحية بشقيها العلاجي والوقائي إلى أعلى مستويات الجودة وأوضح مدير عام صحة الرياض أن مظلة الخدمات الصحية بمنطقة الرياض تشهد نمواً كبيراً من خلال المشاريع الجديدة لتطوير وتحديث المنشآت القائمة أو إنشاء عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية في جميع مدن ومحافظات الرياض، مؤكداً اهتمامه بالتوزيع العادل لهذه المنشآت على المستويين الكمي والنوعي، لتسهيل حصول المرضى على كافة خدمات الرعاية الطبية في أماكن إقامتهم. مشيراً إلى ضرورة مواصلة العطاء والبناء على الإنجازات التي تحققت ومعالجة أوجه القصور إن وجدت والاستفادة من كافة التجارب والخبرات، في خدمة الوطن وتوفير أرقى الخدمات للمرضى والمراجعين في جميع المنشآت الصحية.

وطالب مدير عام صحة الرياض في ختام جولته التفقدية منسوبي صحة الرياض باستشعار المسؤولية المنوطة بهم في تطوير منظومة الخدمات الصحية، كل في حدود اختصاصه ومهام عمله والاستفادة المثلى من الإمكانات والقدرات المتاحة، في إطار من التكامل والتنسيق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد