Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/07/2010 G Issue 13800
الأحد 29 رجب 1431   العدد  13800
 
أكثر من 15 انقطاعاً للتيار الكهربائي أزعجت سكان الشملي وقراها

 

الشملي - هايل العنزي

شهدت مدينة الشملي يوم أمس السبت سلسلة من انقطاعات التيار الكهربائي عن المنازل بلغت أكثر من 15 انقطاعاً تراوحت مدة فترات كل انقطاع إلى أكثر من نصف ساعة كما يصحب ذلك الانقطاع ضعف في التيار الكهربائي مما تسبب في تلف عدد كثير من الأجهزة الكهربائية.

وقد تذمر عدد من المواطنين والمقيمين خصوصاً أولئك الذين تسببت الانقطاعات في تلف أجهزتهم، حيث تلقت الجزيرة يوم أمس اتصالات من بعض المواطنين معاناتهم ويبحثون عن سبب تلك الانقطاعات وحلها كما تسببت تلك الانقطاعات في تلف عدد من الأجهزة الطبية وأجهزة الحاسب الآلي في مستشفى الشملي العام حسب إفادة أحد الفنيين العاملين بالمستشفى الذي قال بأن الاضطراب في معدل تدفق الكهرباء صعوداً أو هبوطاً في قيمة الفولت بما يتجاوز المعدلات الآمنة لتشغيل الأجهزة وتكرار ذلك لعدة مرات في الدقيقة يتسبب في إتلاف الأجهزة الطبية وأجهزة الحاسوب. مما يتطلب إيجاد منظمات كهربائية تعمل على توفير تيار منتظم بقيمة ثابتة لا تتعدى 110 فولت أو 220 في كل الأوقات.

وطالب عدد من المواطنين شركة الكهرباء بالتدخل السريع وحل هذه المشكلة التي بدأت مع اشتداد الحرارة والتي تجاوزت درجاتها الأربعين درجة مئوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد