Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
قام بزيارة وفد كبير لبحث الاستعدادات القطرية
الآسيوي يعطي الضوء الأخضر للجنة المحلية المنظمة لتنظيم كأس آسيا بقطر 2011م

 

الجزيرة - تركي الفهيد

أيد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحماس الترتيبات المنصوص عليها للحدث الرياضي الأكبر في قطر العام المقبل وهو كأس آسيا قطر 2011م.

وقد حضر إلى الدوحة وفد من كبار المسؤولين في الاتحاد الآسيوي للبحث في التحضير والتخطيط لبطولة آسيا الأولى في كرة القدم التي ستضم 16 منتخباً وطنياً التي ستقام بالفترة من 7-29 يناير المقبل.

وكان وفد الاتحاد الآسيوي زار الملاعب الخمسة التي ستشهد المباريات الـ32 في البطولة، بما في ذلك جوهرة تاج قطر، استاد خليفة الدولي، الذي سيستضيف حفلي الافتتاح والختام، ومباريات قطر في مرحلة المجموعات، ومباراة واحدة في الدور ربع النهائي، واحدة في شبه النهائي والنهائي.

وكان الجانبان قد تناقشا في عدة موضوعات منها التذاكر والتسويق وفي تصريح للسيد سوزوكي تكيوكي مدير بطولة كأس آسيا قطر2011، حيث أفاد أنه تم بزيارة كل المواقع، فضلاً عن المركز الإعلامي الرئيس ومركز البث الدولي، حيث تم مناقشة العديد من التفاصيل الدقيقة مع فريق التخطيط باللجنة المحلية المنظمة للبطولة، ويقدر كل العمل الشاق الذي قام به قسم تخطيط في تهيئة كل المواقع حسب معايير الاتحاد الآسيوي.

وأختتم السيد سزوكي حديثه أن اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، قامت بعمل جيد جداً ونحن نتطلع إلى العمل معها عن كثب خلال الأشهر القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد