Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
المنيع يتوج الفائزين في بطولة المملكة للكرة الطائرة للإعاقة الحركية

 

حصل مركز تدريب مكة المكرمة على الكأس والميداليات الذهبية في بطولة المملكة للكرة الطائرة للإعاقة الحركية بعد تغلبه على مركز تدريب جدة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (21-25، 25-22، 25-21، 25-22) في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة ملعب الشرائع بمكة المكرمة يوم أمس الأول.

وقام الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة علي بن عبدالله المنيع ورئيس نادي الوحدة عبدالمعطي كعكي ومدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة عبدالعزيز المسعودي بتتويج البطل وأصحاب المراكز الأولى. الجدير بالذكر أن رئيس نادي الوحدة قام بتقديم مكافأة وقدرها عشرة آلاف ريال دعماً لمركز مكة، كما تكفل الأستاذ فيصل أسره بتقديم مكافآت مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى (3000 ريال للمركز الأول و2000 ريال للمركز الثاني و1500 ريال للمركز الثالث).

وهنأ الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة علي المنيع الفائزين بالمراكز الأولى.. مشيداً بالمستويات التي قدمها اللاعبين خلال منافسات البطولة.. منوهاً بالدعم والاهتمام الذي تجدها برامج وأنشطة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وقدم المنيع شكره لرئيس نادي الوحدة على دعمه وتشجيعه لهذه الفئة من خلال المكافآت المادية التي خص بها المتوجين في هذه البطولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد