Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
نقلها للمركز الصحي ونتيجة لسوء حالتها فر هارباً
شرطة شقراء تلقي القبض على داهس طفلة

 

القصب - عبد الله المقحم

تمكنت شرطة شقراء من إلقاء القبض على مواطن دهس طفلة عمرها أربع سنوات بمدينة القصب، ووقع الحادث، أمام منزل والدها محمد عزيز الباكستاني الجنسية، الذي خرج لدى سماعه صوت السيارة بسبب السرعة الزائدة، ووجد قائد السيارة قد نزل وحمل الطفلة قاصداً إسعافها، وقد رافقه، وعند الوصول للمركز الصحي أفادهم الدكتور بخطورة الحالة، ونصح بنقلها بالإسعاف إلى مستشفى محافظة شقراء.

فذهب والد الطفلة للمنزل لإحضار الأوراق الثبوتية، ونقله قائد السيارة للمنزل، وبعد نزوله فر الجاني هارباً، وعندما عاد والد الطفلة إلى المركز الصحي، ونقلت الطفلة بالإسعاف إلى المستشفى أعلنت حالة الطوارئ وطلب المستشفى التبرع للطفلة بالدم نتيجة فقدانها كمية كبيرة منه، مما أدى إلى انخفاض في النبض وانخفاض في درجة الحرارة، وتم عمل الإسعافات اللازمة حتى استقرت الحالة.

وقد فتحت شرطة شقراء تحقيقاً في الحادثة مع والد الطفلة الذي لم يتمكن من معرفة رقم اللوحة، واكتفى بذكر مواصفات السيارة، وبعض أوصاف قائد المركبة. وأجرت الشرطة ممثلة في قسم السير والحوادث، وبمتابعة من مدير المركز المقدم عبد الله الهويدي اتصالاتها المكثفة وحصر السيارات ذات المواصفات المطابقة للبلاغ، وتم تحديد الشخص ومكانه، ومن ثم تم القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه الحادث، كما أنه مطلوب لعدد من الجهات الأمنية بالرياض وجار استكمال الإجراءات لتحويل القضية للمحكمة الشرعية. (الجزيرة) زارت الطفلة واطمأنت على صحتها والتقت بوالدها الذي قدم شكره وتقديره لرجال الشرطة في محافظة شقراء على سرعة إلقاء القبض على قائد المركبة وعلى حسن التعامل معه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد