Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
ترقية (39) موظفاً من منسوبي إمارة القصيم ومحافظاتها

 

بريدة- عبد الرحمن التويجري

أصدر صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم موافقته بترقية 39 موظفاً من منسوبي إمارة منطقة القصيم والمحافظات والمراكز التابعة لها. وجاءت الترقيات على النحو التالي:

أولاً: من المرتبة التاسعة إلى المرتبة العاشرة عبد العزيز بن محمد السويلم، عبد العزيز بن صالح الأبوعلي، عبد المحسن بن حمد السمحان.

ثانياً: من المرتبة الثامنة إلى المرتبة التاسعة عبد الله بن صالح الربيش، راشد بن أحمد الزهراني، صالح بن ناصر الجربوع، إبراهيم بن سليمان السلومي، عبد الله بن عبد العزيز العمري، ضيف الله بن صالح المزيد.

ثالثاً: من المرتبة السابعة إلى المرتبة الثامنة عبد الكريم بن دخيل الدخيل.

رابعاً: من المرتبة السادسة إلى المرتبة السابعة أحمد بن علي الشدوخي، غازي بن علي الحربي، عبد الله بن محمد الحربي، يوسف بن عبد الله اليحيى.

خامساً: من المرتبة الخامسة إلى المرتبة السادسة فرج بن نافع الحربي، محمد بن مبارك المحيميد، سليمان بن صالح الصقعوب، عبد العزيز بن محمد الجلال، صالح بن فهيد الخمشي، إبراهيم بن سليمان الفراج، سعد بن عبد العزيز الخريصي.

سادساً: من المرتبة الرابعة إلى المرتبة الخامسة عبد اللطيف بن حوشان التويجري، مبارك بن علي الضبيب، محمد بن حمد الهنيدي، مخلد بن ضاحي العميري، إبراهيم بن سليمان المشوح، سعود بن مرزوق المطيري، خلف بن وقيان الشمري، موسى بن يوسف الحربي، حميد بن حمدان الرشيدي، عبد العزيز بن عبد الله المكتوم، صالح بن عايد الحربي، أحمد بن سمير الحربي، بدر بن ناهس الحربي، صنيتان بن عيد العمري، صالح بن معيتق المظيبري. سابعاً: من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الرابعة عبد العزيز بن محمد الحربي، غالب بن وسمي الشمري، سليمان بن محمد الجطيلي. هذا وقد عبر الجميع عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهم الله مؤكدين أن هذه الثقة من سموه وهذا التقدير سيكون حافزاً لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن وفق توجيهات سموه المستمرة والتي تؤكد على بذل المستطاع لخدمة الجميع في ربوع هذه المنطقة من بلادنا العزيزة. صرّح بذلك مساعد مدير إدارة شؤون الموظفين محمد بن عبد الله السديس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد