Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
ديمتروف يوافق على الاستمرار.. وجاسم مدربا للشباب
القادسية يمنح النصر الضوء الأخضر لضم الخيبري رسميا

 

الخبر - طلال الغامدي

بعثت إدارة القادسية موافقتها لنظيرتها في النصر بشأن انتقال المدافع عبدالملك الخيبري انتقالا نهائيا بعد ان كان قد لعب نهاية الموسم المنصرم للنصر بنظام الإعارة وقدم مردودا فنيا جيدا كان محل الإشادة من المدرب دي سلفا، وكان النصر قد تقدم بطلب رسمي لشراء عقده ليستمر مع الفريق في الموسم الجديد وهو الامر الذي وافقت عليه إدارة القادسية.

على صعيد متصل أعطى المدرب البلغاري ديمتروف موافقته على الاستمرار لتدريب الفريق في الموسم المقبل رافضا العرض الذي تلقاه من الاتحاد البلغاري لقيادة فريق شباب بلغاريا.

وكان المدرب ديمتروف قد أوصى في تقريره الذي سلمه لمجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع أربعة لاعبين كان قد شاهدهم سابقا ويلعبون لفرق مختلفة من فرق الدوري الممتاز وقطعت الإدارة القدساوية شوطا متقدما في مفاوضاتها مع اللاعبين الأربعة بعد أن دخلوا في مرحلة الأشهر الستة الأخيرة من عقودهم، غير أن إدارات أنديتهم لم تقدم لهم عروضا بشأن التجديد من عدمه مما يعزز فرصة فوز القادسية بخدماتهم.

وفي سياق آخر اقتربت إدارة القادسية من التوقيع مع مهاجم متميز نهاز للفرص ويعرف طريق المرمى من أقصر الطرق يلعب في حواري الرياض كان ديمتروف قد طالب بضمه بعد أن شاهده في مباراة ودية أمام القادسية في الموسم الماضي وأصبح اللاعب الأقرب لكشوفات القادسية بعد ان قدم له الهزاع مبلغا ماليا مجزيا.

إلى ذلك تم رسميا إخطار اللاعب الدولي السابق سعود جاسم لاعب القادسية بقيادة فريق شباب النادي في الموسم القادم وكلفه المجلس باختيار مساعد له.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد