Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
التعاون يضيء سماء بريدة باحتفال شرّفه أمير المنطقة بحضور نائبه

 

بريدة - تركي الهدلق

بحضور سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبه الدكتور الأمير فيصل بن مشعل وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية المرموقة أقام التعاونيون احتفالية رائعة كانت مطرزة بألوان الذهب، وقفت أمامها جميع الكلمات؛ حيث لاقى الحفل إشادة كبيرة من جميع الحضور الذين تزين بهم مسرح مركز الملك خالد الحضاري؛ إذ كانت الشمس الصفراء مشعة في ليلة جميلة.

عاصفة من التشجيع

ما إن أطلق مقدم الحفل المبدع عبدالله العضيبي العنان لكلماته العذبة بذكر رموز النادي وأعضاء المجلس التنفيذي حتى تحولت قاعة الحفل إلى تصفيق حار وتشجيع عند كل اسم يذكره العضيبي؛ ففي البداية قدم العضيبي رجل التعاون الأول ووجيه كل التعاونيين فهد المحيميد، ثم أتبعه بنائبه وقلب التعاون النابض ياسر الحبيب، ثم عراب التعاون عبدالعزيز الحميد، بعده قدَّم الاسم الاستثنائي أحمد أبا الخيل.. هذه الأسماء حفرها الرباعي بأحرف من ذهب في قلوب التعاونيين جميعاً؛ لما قدموه من عمل استثنائي ورائع كان نتاجه واضحًا في نهاية هذا الموسم بصعود الفريق إلى دوري زين.

الوجيه والأسر

في بداية الحفل أراد التعاونيون تكريم رجالهم الأوفياء والمخلصين؛ حيث قام راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بتكريم الرجلين اللذين بذلا الغالي والنفيس من أجل رفع اسم النادي عالياً؛ حيث كرّم في البداية رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد، ثم نائبه ياسر الحبيب، هذا التكريم قابله عاصفة من التصفيق الطويل من محبي النادي في دليل كبير على مدى الحب الذي يتمتع به الثنائي في قلوب جميع التعاونيين.

تدشين شعار زين

وقد قام راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بتدشين شعار النادي في دوري زين للمحترفين، الذي صممه محمد بن عبدالله النصار؛ حيث قام سموه بتدشين هذا الشعار وقطع التورتة التي أُعدت خصصيا لهذا الحفل، التي تحمل شعار النادي، وقد ذُهل الجميع من روعة التصميم الذي راعى فيه المصمم جميع جماليات كرة القدم بوضع شعار كرة القدم في وسط الشعار بوصفه رسما جماليا.

أوبريتات رائعة

كان من ضمن الفقرات الممتعة في هذا الحفل الأوبريتات التي صدح بها المنشدون؛ حيث انطلق الأوبريت الأول بصوت المنشد أيمن العمر ومن كلمات الشاعر عبدالكريم اليوسف، وكان هذا الأوبريت بعنوان (تاريخ من ذهب)، وانطلق الأوبريت الثاني بصوت المنشدين عبدالله السكيتي وصالح النغيمشي ومن كلمات الشاعر إبراهيم المهنا، وكان الأوبريت بعنوان (تعاون زين)، وقد لاقى هذان الأوبريتان استحسان الجميع؛ حيث تراقص الجميع معهما بالأعلام والشالات مع التفاعل معها بالتصفيق، وبعد نهاية الأوبريتين ذهب الجميع للسلام على راعي هذا الحفل الأمير فيصل بن بندر.

شعراء التعاون يتألقون

شهد الحفل مشاركة ثلاثة شعراء قدموا قصائدهم بطريقة جميلة؛ حيث انطلقت القصائد بقصيدة للشاعر أبو قيصر السلماني الشمري، ثم تبعه شاعر التعاون الشاعر عبدالله النودلي، وأخيرًا ألقى الشاعر القادم، شاعر الحزن، الشاعر سعد جزاء الميموني، وقد لاقت قصائدهم استحسان الجميع؛ حيث ردد الحضور مع الشعراء القصائد وسط تشجيع كبير منهم، وبعد فراغ الشعراء من إلقاء قصائدهم اتجهوا نحو راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر للتشرف بالسلام عليه.

حضور جماهيري رائع

كان الحضور ملح هذا الحفل الرائع؛ فقد اغتصت القاعة بالحضور من الشخصيات الرياضية والجماهير التعاونية، هذه الجماهير التي كانت متفاعلة طوال الحفل، وكانت واقفة على قدميها تردد الأناشيد والقصائد بكل شجن، إضافة إلى تواجد الشالات والأعلام داخل القاعة؛ الأمر الذي جعل مسرح الحفل يتزين بشعار التعاون؛ حيث تراقصت هذه الجماهير مع الإبداع الذي كان عليه الاوبريتات التعاونية، وهذا الحضور لاقى إشادة كبيرة من راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر عندما قال: جماهير التعاون هي العمود الفقري لهذا النادي.

دخول اللاعبين بطريقة أوروبية

في ختام الحفل جاء تكريم أصحاب الإنجاز (اللاعبين)؛ حيث كان دخولهم بدخول كل لاعب على حدة وبجانبه لاعب من درجة الناشئين؛ حيث حيا اللاعبون جماهيرهم الكبيرة بطريقة جميلة.. ولعل ما لفت انتباه الجميع هو الرقصة الشهيرة التي قام بها اللاعب محمود سويلك أثناء دخوله المسرح، وبعد الانتهاء من أسماء اللاعبين قام راعي الحفل بتكريم اللاعبين، كل على حدة.

حكمي يحظى بتصفيق عارم

ما إن جاء اسم اللاعب عبده حكمي حتى انقلبت القاعة إلى موجة من التصفيق والتشجيع؛ كونه هو من سجل هدف الفوز الذي أعلن صعود الفريق إلى دوري زين للمحترفين، وقد بادلهم حكمي التحية كثيراً، وقد طالبت الجماهير التعاونية اللاعبين الحاليين بالبقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل؛ كونها تثق بقدراتهم كثيراً في قيادة الفريق في دوري زين.

ثلاث مجلات نالت الاستحسان

وزعت خلال فقرات الحفل ثلاث مجلات، هي مجلة الحفل الخاصة باسم برازيل القصيم، والمجلة الثقافية، ومجلة مناسبات. وقد حرص الجميع على اقتناء هذه الأعداد من المجلات؛ ما أدى إلى نفادها مبكراً؛ لما تحمله من محتوى متميز.

القناة الرياضية تخطف الإعجاب

حظيت القناة الرياضية السعودية بإعجاب الجميع لما قدمته تجاه أندية الوطن؛ حيث قام راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بتقديم درع للقناة الرياضية تقديرًا على جهودها، وقد استلم الدرع مدير القناة الرياضية الأستاذ عادل عصام الدين، كما كان هناك درع مقدَّم للأستاذ عادل تجاه جهوده الكبيرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد