Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
فواصل

 

إعلان الإدارة الشبابية التعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي العملاق تفاريس خطوة جيدة ومميزة على درب التعاقدات التي ينتظرها محبو الليث. ويحسب لإدارة خالد البلطان النجاح في إتمام هذه الصفقة.

اشتعال الاختلافات الإدارية والشرفية في نادي الوحدة ليس له ما يبرره؛ فسبق أن انتقل من الفريق لاعبون كثيرون أكثر تميزاً من كامل الموسى وكامل المر ولم تحدث ردة الفعل العنيفة التي تكاد تزلزل أركان النادي حالياً. ويبدو أن هناك ميولاً لغير نادي الوحدة تدخلت بين الأعضاء وأججت الموقف.

هل تعتذر الإدارة النصراوية للجنة مراقبة المنشطات برئاسة الدكتور صالح القنباز الذي هاجمته انتصاراً للاعبها المحترف (حسام غالي) الذي غدر بالنصر وهرب وهاجم النصر في صحافة بلاده..؟! مثلما فعلت الإدارة عندما تراجعت واعتذرت للحكم خليل جلال بعد أن هاجمته وأساءت إليه انتصاراً للاعبها التونسي (عبدالكريم النفطي) الذي ثبت أنه لا يستحق ذلك الدفاع مثل (حسام غالي) تماماً؟.

رئيس الاتحاد برَّر اختياره لعدنان جستنية رئيساً لمركز ناديه الإعلامي بأنه جاء ليتوافق مع تدني مستوى الإعلام الرياضي الاتحادي..!!

الاعتزالات التي يبادر بها الكثير من الحكام هي في صالح اللجنة؛ فأولئك الحكام الذين شكلوا حجر عثرة أمام تطور التحكيم من المرحب باعتزالهم ومغادرتهم الساحة لتتمكن اللجنة من صناعة جيل جديد ومختلف من الحكام الواعدين.

ارتفاع عدد فرق دوري زين إلى (14) فريقاً سيوسع رقعة قاع الدوري، ولن يُحدث مساساً بالقمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد