Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
نقيب مزيف يسرق سيارة من صالة معرض

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على جان قام بسرقة سيارة نوع جمس يوكن تابعة لإحدى صالات السيارات لم تصدر لها أي لوحات، حيث انتحل صفة رجل أمن بلبسه بدلة ضابط أمن وإشهار سلاح على المارة.

حيث تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن من أحد المواطنين بلاغاً مفاده أنه أثناء سيره على سيارته قام سائق سيارة من نوع جمس يوكن موديل حديث اللون أسود لا تحمل لوحات بإشهار سلاح ناري نوع مسدس وهو يرتدي الزي العسكري التابع لقطاع الأمن العام برتبة نقيب ثم فرّ المدعى عليه إلى جهة غير معلومة.

وأثناء البحث عن السيارة أستوقف الفرقة مبلغاً ثانياً يستقل سيارة من نوع فورد ومبلغاً ثالثاً أردني الجنسية يستقل سيارة من نوع أفيو وأفادا أن شخصاً يستقل سيارة من نوع جمس يوكن موديل 2007 اللون أسود قام سائقها بصدم سيارتهما ثم ارتطم بعامود إنارة وترك السيارة في الموقع وفرّ هارباً على الأقدام.

على الفور اتجهت فرق دوريات الأمن للموقع وتم تحديد موقع الجاني ومتابعته على الأقدام من قبل أفراد الفرق داخل حي الملز وضبطه وتبين أنه يرتدي بنطال خاكي عسكرياً رسمياً وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سترة عسكرية برتبة نقيب عائدة للأمن العام (الشرطة) ووجدت كلبشة وقايش أسود وتبين أن لوحة السيارة بلاستكية وبعد مطابقتها بحاسب مركز المعلومات تبين أن رقم الهيكل غير مسجل بالحاسب واللون مختلف في الجهاز، وأفاد أحد المبلغين أنه قام برمي سلاح ناري نوع رشاش وذخيرة لم يحدد العدد وسلاح ناري نوع مسدس ألماني أمام محل على شارع عمر بن عبد العزيز، ونظراً لعدم التوصل إلى المعلومات الخاصة بالسيارة المذكورة فقد استمر البحث عن معلومات الخاصة بها وتم التوصل إلى أن السيارة مسروقة من صالة لبيع للسيارات ولم يصدر لها لوحات ومعمم عنها برقم الهيكل. سلم الجاني والمعلومات لمركز شرطة الملز للتحقيق معه حيال ما نسب إليه ومعرفة مدى علاقته بالقضايا المماثلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد