Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
الأميرة نورة بنت أحمد افتتحت الملتقى الإرشادي المهني (لكي أكون بصمة)

 

الرياض - وسيلة الحلبي:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبد العزيز رئيسة القسم النسائي للجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض (تراحم) حفل افتتاح الملتقى الإرشادي المهني الثالث والذي نظمته المجموعة العربية للتعليم والتدريب ممثلة بأكاديمية الفيصل العالمية الملتقى الإرشادي المهني الثالث تحت شعار: (لكي أكون بصمة) وذلك بحضور مديرة التوجيه والإرشاد فلجة العنبر والمشرفات التربويات وقيادات التوجيه والإرشاد بمكاتب التوجيه التربوي ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد بمنطقة الرياض هيا الناصر.

وقد ألقت سموها كلمة أشادت فيها بالملتقى مؤكدة أنه جاء في وقت دعت الحاجة إليه من خلال ما تشهده البلاد من نهضة علمية كبيرة في كافة المجالات وما أولاه سيدي راعي مسيرة المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من حرص واهتمام.. وأضافت: إن هذا الملتقى يأتي بعد نجاح الملتقيين الأول والثاني ليرقى بفكر الطالبات من خلال تجمع علمي يجسد طموحهن لخدمة الوطن والنهوض به, باعتبارها من أهم شرائح المجتمع التي تساهم في نهضة الوطن ومستقبله.

وأكدت سموها أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو تفعيل ثقافة شرائح كثيرة في المجتمع وتوعيتهم من خلال شعاره (لكي أكون بصمة) حيث جاء ثريا بما احتواه من فقرات كان لها وقع الأثر الكبير على الملتقى والحاضرات والمهتمات. وقد قدمت مديرة الأكاديمية هنادي الحكير درعاً لسمو الأميرة نورة بنت أحمد ثم تم تكريم الجهات الراعية للملتقى والجهات المشاركة في المعرض المصاحب.

وستستمر فعاليات الملتقى لليوم الأربعاء مع ورش العمل المصاحبة، وبعد ذلك افتتحت سموها المعرض المصاحب ثم تجولت في أقسام الأكاديمية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد