Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
التحلية تتكفل بتمويل تدريب معاقين حركياً وتطرح فرصا وظيفية لهم

 

الدمام -ظافر الدوسري

تبنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة برنامجا تدريبيا لجمعية الإعاقة الحركية للكبار تحت اسم ( إرادات لا تعاق ) حضره 120 متدربا و 50 متدربة منهم.

ويأتي المشروع امتداداً لدور المؤسسة في واجبها الاجتماعي من خلال المشاريع الاجتماعية والإنسانية لأبناء هذا الوطن، حيث تم تنفيذ المشروع بمبادرة من معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الأستاذ فهيد الشريف الذي وجه الدعوات لعدد من الشركات المحلية لتوظيف هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع. وأكد الشريف أن ما يقوم به تجاه هذه الفئة الغالية هو واجب ديني ووطني وأخلاقي، يجب أن يتحلى به كل مسؤول وضعت الحكومة الرشيدة ثقتها فيه، وكذلك كل فرد من أبناء الوطن بحسب قدراته وإمكانياته.

ومن جانبه شكر المهندس ناصر المطوع رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار « حركة « معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، على دعمه للجمعية وتبني مشروع البرنامج التدريبي للمعاقين حركيا، لافتاً إلى الأثر العميق في نفوس المشاركين من خلال تأهيلهم ودعمهم وتدريبهم، إضافة إلى البادرة الرائعة بدعوة عدد من الشركات عددها تسع شركات للحضور والاستفادة من الكفاءات والقدرات الموجودة من المتدربين، وهو ما حقق الهدف الحقيقي من هذه المشاركة والتي من خلالها اقترن التدريب بالتوظيف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد