Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
ميركيور الخبر يضيء ليالي المدينة بنجومه الخمسة

 

ميركيور الخبر يضيء ليالي المدينة بنجومه الخمسة في انتظار مرتقب من نخبة وصفوة المجتمع يقترب ميعاد التدشين الرسمي لفندق ميركيور الخبر، والذي يعتبر الفندق الثاني على التوالي الذي يتم افتتاحه ضمن مجموعة أكور العالمية خلال هذا عام 2010 في مدينة الخبر.

يشار إلى ميركيور بأنه من أرقى فنادق الخبر وأحدثها حيث إن الذوق الفرنسي في اختيار كل ما يتعلق بالفندق حتى أفراد إدارته.

وعن الفندق يقول الأستاذ كريستيان حموي، مدير عام الفندق: إننا كجزء من مجموعة أكور العالمية ننتقي أفضل عناصر الذوق والراحة لعملائنا وهذا ما روعي عند اختيار موقع الفندق على شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز مباشرة لشاطئ الخليج العربي لمدينة الخبر.

وعلق حموي على المنافسة الحالية بين فنادق الخمسة نجوم بالخبر بأنها تبرز جهد كل فندق وهي الفيصل بين اختيارات السائحين والضيوف والشركات، وأشار إلى أن مدينة الخبر بطابعها الحديث والعصري تستوعب العديد من الفنادق العالمية والجديدة.

وعن الفندق فيقول الأستاذ سمير غالب، مدير إدارة التسويق والمبيعات، ميركيور يدعوكم الشهر المقبل لحضور حفل افتتاحه الرسمي والتمتع بمرافق الفندق العديدة من مركز للياقة البدنية وغرف الاجتماعات وقاعات الأفراح والمطاعم التي تتسع لأكثر من 130 فردا في نفس الوقت.

وعن الغرف والأجنحة فيضيف غالب: إن الفندق يحتوي على 159 وحدة وجميعها تطل على البحر مباشرة، واختتم غالب قائلا إن ميركيور سيذهل رواده قريبا جدا وخصوصا من يبحث منهم على الرقي والأناقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد