Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية
(ماكدونالدز) تشارك في أسبوع المرور الخليجي السادس والعشرين

 

شاركت شركة الرياض العالمية للأغذية (الوكيل الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة) في فعاليات أسبوع المرور الخليجي السادس والعشرين، الذي أُقيم تحت شعار «احذر أخطاء الآخرين» بمقر الخيمة التوعوية الكائن في شارع الستين بمدينة الرياض. وتعدُّ مشاركة ماكدونالدز في هذه الفعالية تأكيداً لدورها الاجتماعي الذي تتبناه تجاه المجتمع.

وتقوم (ماكدونالدز السعودية) على دعم هذا الحدث التوعوي في كل عام بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالأمن العام والإدارة العامة للمرور؛ بهدف المساهمة في توعية المواطنين بأهمية الالتزام بقواعد ونظم السير من أجل المحافظة على الأرواح والممتلكات؛ حيث قامت الشركة بطباعة بروشورات توعوية عن السلامة المرورية، وتم توزيعها في جميع مطاعمها وفي الفعاليات التي صاحبت الحملة في الخيمة التوعوية، بحضور فريق ماكدونالدز السعودية الذي زار المعرض التوعوي المصاحب للفعالية، وقام بتوزيع الهدايا والمطبوعات على الزوار وحثهم على السلامة المرورية.

كما أشاد المقدم معن اليوسف بالدور الفعّال لماكدونالدز السعودية من خلال مشاركاتها المستمرة في المعارض والندوات التوعوية وحرصها على أداء رسالتها في خدمة المجتمع بوصفها مؤسسة وطنية تقوم بواجباتها تجاه المجتمع. وأشار اليوسف إلى العلاقة الوطيدة التي تربط ماكدونالدز السعودية والأمن العام منذ أكثر من عشر سنوات من الدعم المتواصل.

جدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تولي الأنشطة والفعاليات الوطنية اهتماما كبيرا وتسهم في توعية المجتمع، بما يندرج ضمن التزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية التي تقدمها لصالح المجتمع المحلي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد