Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
الاجتماع شهد غياب عبد الهادي وقاروب والدامر
لجنة الانضباط تؤيد إيقاف الجابر وتُبرىء فيجاروا!

 

كتب - محمد الحناكي

اكتفت لجنة الانضباط بموقف (المتابعة) لأحداث ديربي العاصمة الذي جمع فريقي الهلال والنصر في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من خلال مشاهدة أغلب أحداث الديربي بشاشة العرض التي وضعت بقاعة الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح أمس برئاسة نابت السرحاني وشهد غياب ثلاثة من أعضائها يتقدمهم الأمين العام لاتحاد الكرة فيصل العبد الهادي والمستشار طلال الدامر وكبير المحامين ماجد قاروب.. فيما جلس على طاولة الاجتماع الثلاثي عمر المهنا رئيس لجنة الحكام ونائبه إبراهيم العمر، ووليد العسيري (مقرر اللجنة) واستمر الاجتماع زهاء 60 دقيقة.. مما يعني أن اللجنة لم تكمل شريط المباراة الذي يفوق الـ95 دقيقة.. وأقر المجتمعون عدم الخوض بكافة الأحداث التي صاحبت اللقاء كون اللجنة الفنية سبقت لجنة الانضباط بإصدار القرارات حيالها.. وهو ما يعني أن لجنة الانضباط لا تصدر أي قرار يتم بعد قرارات الحكام واللجنة الفنية.. وهو ما يعني أن (كوع) فيجاروا النصر مرَّ مرور الكرام ودون أي عقوبة كون خليل جلال حكم اللقاء قد اكتفى بالبطاقة الصفراء!!

ورغم تساهل قرار الحكم مع الحالة والتي تُمثِّل خروجاً عن الروح الرياضية إلا أنها اكتفت بالمشاهدة وتعليق الحالة وقرارها للجنة الفنية وحكم اللقاء.

كما اكتفت اللجنة بقرار اللجنة الفنية بشأن سامي الجابر المشرف على فريق الهلال بإيقافه أربع مباريات والغرامة المالية.. فيما أدخلت لجنة الانضباط الحالات المتبقية لحسن العتيبي والخيبري والمرشدي والقرني مثل سابقاتها بعد التدقيق بحالاتها كل على حدة.. وبذلك تطوي لجنة الانضباط ملف الديربي وأحداثه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد