Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
فواصل

 

- المحترف المصري حسام غالي اجتهد كثيرا في البحث عن براءته، وعمل عملاً خارقاً بمساعدة اتحاد الكرة المصري وقطاعات أخرى في مصر من خارج الاتحاد. فنجح في الحصول على البراءة المؤقتة ونتمنى له الفوز بالبراءة المطلقة قريباً.

- لو كان عقله بنفس (ثقل دمه) لاستفاد منه ناديه بشكل أكبر وأكثر. ولكن للأسف أن العلاقة عكسية بين دمه الثقيل وعقله الخفيف. ومع ذلك لا يخجل ولا يتردد في الظهور والإدلاء بتصريحات تعكس ثقل الدم والطينة معاً.

- لماذا تكالب اللوم على الأستاذ الكابتن سامي الجابر بعد تصريحه الشهير ضد الحكم خليل جلال فيما تم تجاهل التصريحات الأخرى والتي كانت أكثر قساوة..؟!! السبب واضح وهو أن التصريح من سامي بمثل تلك الكيفية كان مستنكراً أن يصدر من المعسكر الهلالي الذي لم يتعود الوسط الرياضي أن يصدر منه مثل ذلك . فيما جاء الصمت على التصريحات الأخرى لأن هذا ديدنها وهذا ميدانها.

- الجماهير الرياضية في مدينة الرياض مدعوة اليوم لمساندة الفريق الشبابي في مباراته المهمة أمام باختاكور الأوزبكي على إستاد الملك فهد الدولي. فالشباب يحتاج النقاط الثلاث ليتأهل لدور الستة عشر بغض النظر عن نتائج المباراة الأخرى وهذا ما سيتحقق بإذن الله.

- مثلما ألمح رئيس نادي التعاون الصاعد حديثاً للممتاز بالاستقالة أشار رئيس الفيصلي بالاستقالة أيضاً . ويبدو أن وراء ذلك أهدافاً لا يعرفها إلا الصاعدون للممتاز .

- في كل قضية يلعبون دور الضحية، وأن هناك مؤامرة تحاك ضدهم. والهدف في كل القضايا واحد وهو المنافسة بالباطل.

- حرصت بعض الشركات الراعية على عرض كؤوس البطولات التي حققتها أنديتها في أجنحتها في معرض جايتكس بالرياض ولكن بقيت الكؤوس التي تعرضها الشركة الراعية للهلال هي الأميز بعرضها كونها تحظى بعرض أندر وأنفس الكؤوس وهو كأس المؤسس وكؤوس آسيا والعرب المتنوعة والتي جعلت الإقبال عليها من الزوار منقطع النظير .






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد