Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
في المؤتمر الصحفي
إدقار باريرا: ليس لدينا خيار سوى الفوز

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد مدربا فريقي الشباب السعودي وباختاكور الأوزبكي ظهر أمس الاثنين مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب بحضور قائد فريق الشباب نايف القاضي وقائد فريق باختاكور طجيف أبو كمال، وتحدث المدربان عن اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار لقاءاتهما في البطولة الآسيوية.

وأكد مدرب فريق الشباب البرازيلي إدقار باريرا أهمية اللقاء بالنسبة له ولفريقه وقال: لاشك أن اللقاء صعب وقوي أمام فريق باختاكور الذي لديه لاعبون مميزون، وليس لدينا خيار سوى الفوز الذي يحقق لنا ما نريد من حيث التأهل وسأعمل على تحقيق ذلك.

وأضاف إدقار أن طريقة اللعب التي سينتهجها ستختلف عن الطريقة التي لعب بها في لقاء الاتحاد الماضي، وقال: كل مباراة لها طريقتها والظروف هي التي ستفرض الطريقة المناسبة.

وعن تفاؤل مدرب باختاكور الذي قال إن خسارة الشباب لآخر مباراتين تعطي لاعبيه معنوية عالية، قال: له الحرية في رأيه ولكن عليه أن لا يقلق من المشاكل الموجودة في الشباب بل عليه حل المشاكل الموجودة في فريقه لأن مشاكل الشباب هنالك من سيحلها.

من جانبه قال مدرب فريق باختاكور الصربي مودرغ ردوفيش إنني أعرف فريق الشباب جيداً ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين، ورغم وجود فرصتين لفريقي من أجل التأهل، إلا أنني لن ألعب للتعادل وسأهاجم من أجل الفوز وتأكيد الصدارة للمجموعة التي تعتبر من أقوى المجموعات. وأضاف: إنني أعرف أن الشباب خسر في آخر لقاءين وربما يكون ذلك حافزاً كبيراً لنا مثل ما الشباب لديه حافز الأرض والجمهور.

من جهته اعتبر قائد فريق الشباب نايف القاضي هذا اللقاء نقطة تحول له ولزملائه، وقال: هذا اللقاء سيكون أشبة بالنهائي وهو من العيار الثقيل وليس لدينا خيار سوى الفوز الذي سنبذل ما نستطيع من أجل تحقيقه. من ناحيته قال قائد فريق باختاكور طجيف أبو كمال إن اللقاء صعب ومثير ونحترم فريق الشباب ولكن سنعمل على الفوز من أجل التأهل.

الاجتماع الفني

وفي شأن آخر عقد ظهر أمس الاجتماع الفني المتعلق بالمباراة بمقر نادي الشباب، وذلك بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم والجهات المنظمة، حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة البوتاني مندو دورقي وتم خلاله التأكيد على لوائح وأنظمة البطولة، وفي نهاية الاجتماع تم تحديد قائمة العشرين لاعباً لكل فريق وتحديد شعارات الفريقين في هذا اللقاء، حيث تقرر أن يدخل فريق الشباب بالقمصان السوداء وفريق باختاكور بالقمصان البيضاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد