Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
جمهور الشباب بصوت واحد: واثقون بنجومنا وتجاوز باختاكور

 

ثمن الشبابيون بادرة رئيس نادي الهلال، وأثنوا على موقفه، ووقوف الجماهير الهلالية مع فريقهم في الاستحقاق الآسيوي، وعبروا عن ثقتهم بتجاوز باختاكور نحو بلوغ دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

في البداية تحدث المشرف الإداري على موقع (شبكة الشباب) تركي الغامدي الذي أكد على ثقة الشبابيين بإداراتهم وقرارتها، ومقدرتها على تهيئة اللاعبين نفسياً.

وقال: «بإذن الله خسارتنا محلياً أمام الاتحاد سوف تكون لقاح الانتصار على باختاكور والتأهل الآسيوي، والإدارة الشبابية بارعة في التهيئة النفسية للاعبين؛ فالكل يتذكر خسارتنا آسيوياً أمام العربي الكويتي 3-0، ودور الإدارة بعد ذلك وقدرتها على انتشال الفريق من تلك الخسارة مما ساهم في تحقيقه للدوري بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال 3-0 «.

وأضاف: « أما من الناحية الفنية فالفريق يضم كوكبة من النجوم القادرين على إحداث الفارق وترجيح كفة الفريق، وكلنا كشبابيين نثق في إمكانيات اللاعبين، والدعم الجماهيري مطلوب، وأتمنى من الجمهور السعودي عامة والشبابي خاصة دعم ممثل الوطن في هذا اللقاء».

وأكد وصل العطياني (شاعر شبابي ومؤسس موقع شبابي نت) ثقته في تجاوز عقبة باختاكور الأوزبكي، وقال: « باختاكور فريق قوي، ومتمرس، ويملك أسماء مميزة، وسيحاول البحث عن التعادل بإحكام المناطق الخلفية، وإبطاء رتم اللعب، والاعتماد على المرتدات، ولكن سينجح لاعبو الشباب في الوصول لمرمى باختاكور كثيراً في حال تخلّى الجهاز الفني عن اللعب بمهاجم واحد، وكذلك بالروح، والعزيمة، ووجود أسماء لامعة باستطاعتها عمل الفارق مثل كماتشو، وعبده، والتايب، وفلافيو، والسلطان، وغيرهم «.

وقال المشجع علي القحطاني (إداري شبابي نت): « أنا متفائل بفوز الشباب، وتصدره للمجموعة الأصعب بعد أن يتعثرسابهان الايراني أمام العين». وأضاف: « دليل صعوبة المجموعة الفارق النقطي المتقارب وكذلك الصراع القوي على حجز بطاقتي التأهل للدور الثاني».

وأكد القحطاني في حال أن لعب الفريق بالتكتيك الهجومي الممتع الذي عرف عنه وكان اللاعبون في يومهم، وظهروا بروح الفريق الواحد كما فعلوا في طشقند فلن يقف أي فريق بوجه الليوث.

وذكر القحطاني بأن الجماهير الشبابية غير راضية بالتكتيك الذي لعب به الفريق هذا الموسم مؤكداً بأن الجماهير الشبابية تتفائل دائماً في حال لعب الفريق بمهاجمين اثنين وهذا ما نتمناه من السيد إيدقار في المباريات القادمة وخصوصاً أمام باختاكور.

وأخيرا قال سامي العتيبي نائب مجلس الجمهور الشبابي في الرياض: «إن نجوم الشباب الأبطال أمامهم الفرصة الأخيرة، وهي سلاحنا الوحيد للفوز وليس أمامنا خيار آخر في هذه المواجهة النارية التي تجمعنا مع فريق بختاكور الأوزبكي في هذا المحك الآسيوي».

وأضاف: «أقول للاعبين: أؤكد لكم بأن الجمهور الشبابي والوطن ينتظر منكم التأهل للدور الثاني من هذه البطولة الهامة جداً ونحن سنقف، ونؤازر فريقنا إلى النهاية لتحقيق التأهل في درة الملاعب».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد