Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
الشبابيون قبل حاسمة باختكور:
ندرك أهمية المباراة ولن ندع الفرصة تفلت من أيدينا

 

كتب - سلطان الجلمود

شدد مهاجم فريق الشباب فيصل السلطان على أهمية الفوز في المباراة التي تجمع فريقه اليوم بباختكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال، مشيراً إلى أنها تعد مفصلية بالنسبة للفريق، وتعد خطوة أخيرة له في طريق الوصول للمرحلة التالية من البطولة.

وأضاف: لا شك أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين خاصة وأن منافسنا قد خسر من فريق الشباب بنتيجة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره؛ لذلك سيسعى في هذه المباراة إلى رد الدين ومصالحة جماهيره، وطالب الجماهير الرياضية والشبابية خاصة الحضور إلى استاد الملك فهد الدولي من أجل مؤازرة اللاعبين ودعمهم معنوياً في هذه المهمة الوطنية.

من جانبه أكد المحترف البرازيلي كماتشو جاهزيته للقاء، وقال: (مباراة اليوم ستكون مباراة قوية وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، مبيناً أن المباراة ستكون مفصلية لفريق الشباب والفوز يمنحه التأهل للجولة القادمة من الدوري لذلك سوف يقدمون كل ما عندهم من أجل الفوز بنقاط المباراة).

على ذات الصعيد قال المدافع حسن معاذ: لن في نقاط المباراة وسنقدم أفضل ما عندهم من أجل كسب اللقاء بالتالي الصعود للمرحلة القادمة من البطولة الآسيوية، مؤكدا أن المدرب أعدهم جيداً لهذه المباراة من خلال زيادة الجرعات التدريبية وزيادة المخزون اللياقي لديهم. واضاف: المباراة لا تقبل الاحتمالات أو التراخي لأنها مباراة مصيرية تحدد وضعنا على خارطة البطولة، لذلك كلنا عزيمة وإصرار ولن نقبل غير الفوز ونحن بمساندة جماهيرنا أهل له، وسوف نلعب بقوة من أجل أن نهدي جماهيرنا نقاط المباراة، مطالباً في الوقت نفسه بضرورة المؤازرة الجماهيرية في الاستاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد