Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
مكافأة فورية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الهلال السوداني

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

وضع النادي الإسماعيلي قدماً في دور الثمانية «دوري المجموعات» لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بهدف دون رد على مضيفه فريق الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور ال 16 للبطولة بإستاد أمدرمان. أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد حمص قائد الدراويش في الدقيقة 45 من عمر اللقاء. وتصب النتيجة في صالح الإسماعيلي الذي يكفيه التعادل فقط أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى الدور التالي.

وسادت حالة من السعادة والفرحة بين أفراد بعثة النادي الإسماعيلي في السودان عقب الفوز الثمين الذي اقترب بالفريق من التأهل للدور التالي ليعوض جماهيره عن إخفاقه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

وأكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي المرافق للبعثة في السودان أن محافظ الإسماعيلية اتصل به للاطمئنان على البعثة بالكامل وقدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني ووعد بصرف مكافأة كبيرة بعد عودتهم مباشرة من السودان في احتفال يليق بهذا الإنجاز الأفريقي.

من ناحية أخرى قرر رئيس البعثة رصد 200 دولار مكافأة فورية لجميع اللاعبين إلى جانب مكافأة إجادة خاصة لعصام الحضري ومحمد حمص لدورهما الكبير في تحقيق الفوز حيث سجل حمص هدف اللقاء الوحيد في حين نجح الحضري في الحفاظ على شباكه نظيفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد