Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
الأمير سلمان يستقبل اللواء الشعلان

 

الجزيرة - الرياض

تشرّف المدير العام للمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان صباح أمس الاثنين بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بالإمارة وقد هنأ سموه الكريم اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان على الثقة الغالية بتعيينه مديراً عاماً لكلية الملك فهد الأمنية، متمنياً له التوفيق والعون والنجاح وموجهاً له لبذل المزيد من الجهد والعمل خدمة لهذا الوطن الغالي.

من جهة أخرى عبّر اللواء د. فهد الشعلان عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض على تفضله باستقباله وتهنئته ونيل توجيهاته السديدة التي سيكون لها الأثر البالغ في تنفيذ وتحقيق تطلعات سموه حفظه الله.

كما رفع المدير العام لكلية الملك فهد الأمنية أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولسمو نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية على هذه الثقة الغالية معبراً بأن هذه الثقة هي تكليف وتشريف لإدارة دفة هذا الصرح الأمني في هذا البلد المعطاء والذي يضطلع بتخريج رجال الأمن الأوفياء المؤهلين لمباشرة المهام الأمنية بكل كفاءة واقتدار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد