Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
مجلس الوزراء بالبحرين يشيد بنتائج زيارة خادم الحرمين الشريفين

 

البحرين - جمال الياقوت

نوه مجلس الوزراء بمملكة البحرين بأهمية المباحثات التي أجراها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- خلال زيارته إلى مملكة البحرين مؤخراً.

وأشاد المجلس خلال الجلسة الأسبوعية التي عقدها برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بما شكلته زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- التاريخية لمملكة البحرين وبما أسفرت عنه من نتائج طيبة، ستكون بلا شك لبنة في البناء الشامخ لعلاقتي البلدين الشقيقين.

وفي هذا الصدد فقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين بأن توقيت الزيارة ونتائجها رسمياً وشعبياً ستجعلها محفورة في ذاكرة الزمن. كما أشاد مجلس الوزراء بمملكة البحرين بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ببناء مدينة طبية تتبع جامعة الخليج العربي بالبحرين كهدية باسم شعب المملكة العربية السعودية لأشقائه في البحرين وفي دول مجلس التعاون الخليجي. وفي هذا الصدد أشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن توجيه خادم الحرمين الشريفين ببناء مدينة طبية مبادرة إنسانية من قائد كريم يجسد دائماً -قولاً وفعلاً- الشيمَ العربية الأصيلة والكرم والإنسانية وهذا ليس بغريب على قائد فذ جعل من وطنه موئلاً لأهل الدين والعلم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد