Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
احتجزوها في المنزل أشهراً عدة
خادمة تقود دوريات أمن الرياض إلى وكر لتصنيع الخمور بسلطانة

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

تمكَّنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على عمالة آسيوية آوت خادمة هاربة من كفيلها ومن ثم الاعتداء عليها، مع إدارة مصنع للخمور في حي سلطانة.

وكانت بداية القصة هي عثور إحدى فرق دوريات الأمن على خادمة بشارع حنيفة، وعند سؤالها عن سبب ذلك أفادت بأن لها أكثر من خمسة أشهر هاربة من كفيلها، وقد آوتها عمالة من جنسية آسيوية، وذلك بإدخالها إلى منزلهم برضاها، ومن ثم احتجازها ثم قاموا بالاعتداء الجنسي عليها، كما أفادت بأن هؤلاء العمال يقومون بتصنيع الخمور وترويجها.

وعند الحصول على المعلومات كاملة من الخادمة تم تحديد منزل الجناة بدقة، وأعدت إدارة دوريات الأمن خطة للقبض على الجناة لضمان عدم فرار أحد منهم من المنزل؛ فتم توجيه فريق من الفرق العاملة في الميدان، وتمت محاصرة المنزل وإغلاق المنافذ والمخارج كافة، وعند تواجد الفرق بالموقع خرج أحد الجناة من المنزل، وعند مشاهدته الفرق ولَّى هارباً على الأقدام داخل المنزل؛ فتم ضبطه، وبعد تفتيش المنزل وُجد بداخله عدد (8) براميل بحجم كبير مملوءة بمادة العرق المسكر وعدد جركل بحجم بصغير مملوء بالعرق وعدد (2) قدر ضغط بحجم كبير مجهزة بالكامل لعملية تصنيع المسكر وعدد (3) أسطوانات غاز وعدد (3) بوتاجاز بحجم صغير وليات تبريد موضوعة في صحون بحجم كبير مليئة بالماء. سُلِّم الجناة والخادمة مع المضبوطات لمركز شرطة السويدي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد