Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
في اتفاقية وقَّعها الأمير فيصل بن سلمان ورئيس المجموعة
STC تدعم (إنسان) بمليون ريال وتخصص رقماً للتبرعات

 

وقَّعت شركة الاتصالات السعودية أمس الاثنين ضمن فعاليات معرضها بجيتكس 2010م والمقام بمركز المعارض بالرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش عقد اتفاقية مع الجمعية، يتيح لمشتركيها عملية التبرع بواسطة الرسائل النصية وقامت بتزويدها بالرقم 5565 لاستقبال التبرعات والدعم عن طريق رسائل الجوال.

وفي هذا الجانب قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان شكره وتقديره للاتصالات السعودية على دعمها لجمعية إنسان.. مؤكداً على حضور الاتصالات السعودية الفاعل في جميع المناسبات والمشاريع الخيرية بالذات.. والذي يؤكد سمو مكانة هذه الشركة وريادتها وحرصها الدؤوب على مشاركة المجتمع همومه ودعمه بما يكفل له الاستمرار في تحقيق أهدافه, وقد دعا سموه الجميع للمشاركة في دعم الجمعية التي أخذت على عاتقها رعاية الأيتام والاهتمام بشؤونهم.

ومن جانب آخر عبَّر المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس مجموعة الاتصالات السعودية عن سعادته بمساهمة الاتصالات السعودية بدعمها للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وذاك لأن هذه الفئة من المجتمع غالية وتحتاج من الجميع الوقوف بجانبها ودعمها، ولأن الاتصالات السعودية أيضاً كشركة وطنية تحرص باستمرار بالمساهمة بالمشاريع الخيرية التي تدعم المجتمع، خصوصاً هذا المشروع الخيري الهام الذي يحقق التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى من خلال دعم الأيتام ورعايتهم.

وأكد الدويش أن تسخير تقنية الاتصالات في خدمة المجتمع من خلال الاستفادة من رسائل الجوال في دعم الأعمال الخيرية إنما يبرهن نجاح هذا الأسلوب المتطور الذي تفتخر شركة الاتصالات السعودية بريادتها وابتكارها لهذا التواصل الخيري بين أبناء المجتمع.. وتأكيداً في الوقت نفسه بثقة عملاء الاتصالات السعودية بمثل هذه المشاريع الخيرية وبشركتهم التي تساهم بدعمها، خصوصاً أن تجارب الاتصالات السعودية رائدة بهذا المجال في الوفاء للوطن والمواطنين.

وقدَّم الدويش شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز الذي أتاح للاتصالات السعودية المساهمة بهذا المشروع الخيري، مؤكداً ثقته بالمشاركة الفاعلة لعملاء الاتصالات السعودية كعادتهم في مثل هذه الأعمال الخيرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد