Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/04/2010 G Issue 13725
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431   العدد  13725
 
تشمل أبرز الماركات العالمية
مهرجان أريج للجمال «بيوتي إكسترافغنزا» يتألق بعروض حصرية

 

تواصل»أريج»، (سلسلة متاجر التجزئة المتخصصة بالمكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة)، تنظيم مهرجانها السنوي للجمال «بيوتي إكسترافغنزا» في كافة متاجرها داخل مول غاليري الرياض ومول الظهران، وذلك خلال الفترة الواقعة بين 21 أبريل و 8 مايو 2010م.

ويقدم مهرجان الجمال هذا العام العديد من العروض المذهلة على أهم الماركات الرئيسية، بالإضافة إلى ورش عمل المكياج، وجلسات وضع العطور، وبرامج الاستشارات الخاصة بالجمال، وإصدارات العطور، والعديد من مستحضرات الجمال الأخرى التي تتيح للعملاء فرصة المشاركة في تجربة لا تنسى من «أريج».

وتطرح «أريج» أيضاً عطر «دكني فريش بلوسوم ديليشيوس آرت» في قارورة جديدة محدودة الإصدار وحصرية بكافة متاجر «أريج». كما ستقدم «أريج» لعملائها هدايا خاصة مميزة لدى شرائهم منتجات «إستي لودر» و «أيف سان لوران» و»جيفانشي» و»كلينيك».

ويمكن للعملاء خلال المهرجان زيارة أي من متاجر «أريج» واكتشاف مجموعة كبيرة من العروض المميزة على المنتجات، والهدايا، والمجموعات القيمة من بعض ماركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة العالمية الرائدة؛ مثل «غيرلان»، و»ديور»، و»لانكوم»، و»شانيل»، و»جيفانشي»، و»إيف سان لوران»، و»لا بريري»، و»إستي لودر»، و»كلارنس»، و»كلينيك»، وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، يتواجد خبراء التجميل في كافة متاجر «أريج» ليقدموا للعملاء استشارات العناية بالبشرة، ونصائح التجميل، وعروضاً إيضاحية مجانية لأحدث تقنيات تطبيق المكياج. كما يستطيع العملاء حجز مواعيد مسبقة للحصول على استشارات تجميل حول مواضيع معينة، مثل التعريف بالأساليب الصحيحة لتطبيق كريم الأساس، ونظام العناية بمختلف أنواع البشرة، وألوان المكياج التي تناسبها.

ويمثل مهرجان «أريج بيوتي إكسترافغنزا» احتفاءً حقيقياً بالجمال، وهو يمتد من 21 أبريل إلى 8 مايو مع استمرار عرض المنتجات والخدمات المطروحة بعد هذه الفترة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد