Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
عن قطاع الرعاية الصحية
د. العمرو يفوز بجائزة الشرق الأوسط السابعة للشخصيات التنفيذية

 

الجزيرة - أحمد القرني:

أعلن معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز عن فوز الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية بجائزة الشرق الأوسط السابعة للشخصيات التنفيذية عن قطاع الرعاية الصحية لعام 2010م. وتسلم الدكتور العمرو جائزته في الحفل الذي أقامه المعهد في فندق برج العرب بدولة الإمارات أمس، وسط حضور كبير من صناع القرار والقيادات التنفيذية وكبار الشخصيات والمسؤولين والمديرين التنفيذيين في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال والمنظمات الإقليمية والدولية وأعضاء السلك الدبلوماسي في الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور عبدالله العمرو عقب تسلمه الجائزة: إن حصوله على هذه الجائزة جاء تتويجاً لجهود الزملاء العاملين في مدينة الملك فهد الطبية، مشيراً إلى أن نجاح أي مدير تنفيذي لا يتحقق إلا بوجود فريق متكامل وهذا ما تحقق في المدينة.

وأضاف: «هذه الإنجازات التي حققتها المدينة لم تتحقق لولا الدعم الكبير الذي نجده من معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة الذي وفر كل أدوات النجاح للعمل، ونجاح المؤسسة الصحية يكمن في رسم الخطط الإستراتيجية ووجود فريق موحد يعمل على تنفيذ هذه الخطط بدقة عالية والوصول بها إلى تحقيق درجات الرضى المطلوبة»، موضحا أن القائد الناجح هو من يستطيع أن يصنع صفا آخر للقيادة الناجحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد