Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
أهالي الدوادمي: طريق الموت يواصل حصد الأرواح والأهالي يتمنون تدخل النقل

 

الدوادمي - عبد الله العويس:

حصد طريق الموت أكثر من عشرين نفساً من أهالي الدوادمي مؤخراً، فضلاً عن العديدين من المصابين، وتحدث كل الحوادث المروعة على وصلة يبلغ طولها 18 كيلو متراً بين محافظة الدوادمي ومركز عرجاء.

(الجزيرة) من منطلق تفاعلها الإنساني وأمانتها الصحفية استجابت لمناشدة أهالي مركز عرجاء وتقصت المعاناة ووقفت على تلك الوصلة وخلصت إلى الآتي:

- هناك مخاطبات من مرور الدوادمي للجهات المعنية تشير إلى إحصائيات الوفيات المرورية في أشهر قليلة محدودة (تحتفظ الجزيرة بصورة منها).

- الوصلة، التي يسميها الأهالي طريق الموت، لا تتجاوز ثمانية عشر كيلو متراً وسبق ترسية ازدواجها على إحدى المؤسسات الوطنية إلا أنها لم تنفذ.

- على الرغم من قصر مسافتها إلا أنها متخمة بكثرة مفترقاتها التي بلغت إثنى عشر إضافة إلى التقاطعات الخطرة.

- توجد على جنبات الوصلة العديد من معارض السيارات والتشاليح والورش الصناعية والمقاهي والاستراحات وقصور الأفراح. وقد تمنى رئيس المركز الشيخ منصور بن حنيف الحبيل والأهالي عبر هذا المنبر الإعلامي من المسؤولين بوزارة النقل سرعة التدخل لوقف النزف الدموي المروري المستمر، وذلك بإلزام المقاول بتنفيذ ازدواجية الوصلة، تحقيقاً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة الحريصة دائماً على راحة المواطن وسلامته, وأعرب الأهالي عن الشكر لصحيفة (الجزيرة) على تجاوبها بما يخدم الصالح العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد