Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
مراكز متقدمة لجامعة الملك فيصل في أسبوع جامعات الخليج

 

الأحساء - محمد النجادي:

شاركت جامعة الملك فيصل في فعاليات الأسبوع الثقافي والعلمي السابع لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي استضافته مؤخراً جامعة الملك عبدالعزيز في مدينة جدة.

وقد حققت الجامعة المركز الثاني في مسابقة الشعر والمركز الثاني في مسابقة الخط العربي، كما نالت الجامعة جائزة تقديرية لمشاركتها في السوق الشعبي ضمن مسابقة التراث الشعبي. وخلال الحفل الختامي وتوزيع الجوائز ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد الهجهوج كلمة الوفود المشاركة قال فيها: إن الأسبوع كان حدثاً رائعاً ومتكاملاً وتميز بفعاليات تقام للمرة الأولى، منها السوق الشعبي والتراث الذي شاركت فيه العديد من الجامعات بمنتجاتها وتراثها القديم لإظهار حضارتها التي كانت سائدة «أيام زمان».

وأضاف أن الأسبوع تميز بالجلسة الحوارية الشيقة وموضوعها الراقي والذي يدل على رؤية واعية، ونظرة مستقبلية واعدة لأبنائنا الطلاب في تأسيس مجلس استشاري طلابي في كل جامعة من جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس.

وخرج المشاركون في الجلسة بتوصيات واقتراحات جيدة تم رفعها لعمداء شؤون الطلاب في جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس، لمناقشتها في اجتماعهم القادم للتوجيه بشأنها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد