Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/04/2010 G Issue 13711
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1431   العدد  13711
 
خلفان يعلن التحدي ويؤكد: لا نخشى الهلال
كوزمين أنهى تجهيز السد لمواجهة الليلة واطمأن على اكتمال الصفوف

 

كتب - عبدالله المالكي

أنهى مدرب فريق السد القطري كوزمين اولاريو تحضيراته لمواجهة الهلال الليلة في الخطوة الآسيوية الخامسة للفريقين.. وقد أدى الفريق القطري البارحة آخر تدريباته في استاد الملك فهد الدولي بحضور نائب رئيس النادي ورئيس البعثة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

وحرص أولاريو على تخفيف الحصة التدريبية خوفا من إرهاق لاعبيه مع تركيز مكثف على النواحي الفنية والمهارية وتركيز أكثر على التسديد من مسافات بعيدة سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة.

واطمأن المدرب الروماني على جاهزية المدافع طاهر زكريا الذي لم يشارك في التدريبات السابقة لتعرضه إلى كدمة خفيفة كما اطمأن على جاهزية المدافع الأيسر حمود اليزيدي الذي كان قد تعرض لوعكة صحية.

وكان كوزمين أولاريو وجهازه المساعد ومعهم أعضاء الجهاز الإداري قد اجتمعوا باللاعبين لمدة 40 دقيقة قبل التوجه للملعب لأداء الحصة التدريبية، وتركز الاجتماع في مجمله على الحديث عن مواجهة الليلة وأهميتها.

يذكر أنه وبناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي فقد تم السماح للإعلاميين بمتابعة أول 15 دقيقة من المران قبل ان يتم إبعادهم تحقيقا لرغبة القطريين الذين فرضوا السرية التامة على بقية أحداثه.

وفي شأن ذي صلة حضر إلى استاد الملك فهد الدولي قبيل بدء فريق السد تدريبه طاقم التحكيم العماني المكلف بقيادة المبارة يتقدمهم الدولي عبدالله الهلالي.

خلفان: لا نخشى الهلال

من جانبه قال نجم فريق السد الدولي خلفان إبراهيم خلفان: مباراة اليوم ستكون قوية جدا وممتعة نظرا لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبار قادرين على صنع المتعة والإبداع، ونحن في السد نسعى أولا لتحقيق النقاط لنعزز حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني من جهة ولمسح الصورة السيئة التي كنا عليها في مباراة الذهاب التي أقيمت في الدوحة وكسبها الهلال بثلاثية نظيفة من جهة أخرى.

وأضاف: نحن لا نخشى من الهلال كفريق!! لكننا نخشى من أنفسنا وألا نقدم مستوى جيدا، لكنه تدارك وقال: المباراة مهمة جدا وسنسعى لكسبها بكل قوة ولن نتنازل عن الفوز أبدا. وعن سبب تذبذب مستويات الفريق وخصوصا في البطولة الآسيوية قال: لا أعرف سببا رئيسا لهذا التذبذب لكنني أعد كل السداويين أن نقدم أمام الهلال كل ما نملك بحثا عن الفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد