Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/04/2010 G Issue 13711
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1431   العدد  13711
 
أمانة المدينة سلمت الأراضي لهيئة الإسكان
بناء وحدات سكنية للمواطنين على 9 ملايين متر مربع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

سلمت أمانة المدينة المنورة ما يقارب من 9 ملايين متر مربع من الأراضي لهيئة الإسكان، تمهيداً لبناء وحدات سكنية عليها توزع على المواطنين بحسب الضوابط والإجراءات التي تضعها الهيئة.

وأوضح أمين المنطقة المهندس عبدالعزيز الحصين أن الأمانة خصصت الأراضي في المدينة المنورة والتي تبلغ مساحاتها 8 ملايين و787 ألف متر مربع، كما تم تسليمها على الطبيعة لهيئة الإسكان تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، والذي صدر مؤخراً المتضمن ربط برامج المنح ببرامج إسكان تضمن حصول المواطن على مسكن من خلال تخصيص أراض للهيئة العامة للإسكان وفقاً للأوامر السامية.

وعبر الحصين عن شكره وتقديره لسمو وزير الشئون البلدية والقروية ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة على الدعم الذي حظيت به أمانة المدينة المنورة من سموهما لتخصيص هذه المساحات وتسليمها لهيئة الإسكان.

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء اصدر مؤخراً عدداً من الضوابط والإجراءات من بينها تكليف وزارة الشئون البلدية والقروية بربط برنامج المنح التي تنفذها وزارة الشئون البلدية والقروية ببرامج إسكان تضمن حصول المواطن على مسكن، وتخصيص أراض للهيئة العامة للإسكان، وفقاً للأوامر السامية والتعليمات السارية، لتتولى الهيئة بناء وحدات سكنية مناسبة عليها توزع على المواطنين، بحسب الضوابط والإجراءات التي تضعها الهيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد