Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
(بي إيه إي سيستمز - السعودية) تدعم برنامج (طريقنا نحو أسنان أفضل)

 

قامت شركة (بي إيه إي سيستمز- السعودية) برعاية مشروع التخرج الذي ينظمه مجموعة من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود بالرياض، والذي يهدف إلى تقديم شرح واف عن أمراض الفم والأسنان وطرق الوقاية منها وتوعية أطفال هذه المرحلة بأهمية العناية المبكرة بالأسنان وقاية من الأمراض.

وقد تضمن مشروع التخرج برنامجا تثقيفيا متعدد الجوانب عن طريق زيارات ميدانية قام بها طلاب كلية طب الأسنان لعدد من الدوائر الحكومية والمدارس والمراكز التجارية، وقد أطلق على المشروع اسم (طريقنا نحو أسنان أفضل).

في هذا الصدد أشار منذر بن محمود طيب المدير العام لإدارة العلاقات العامة والتواصل بشركة بي إيه إي سيستمز - السعودية في تعليق له بمناسبة رعاية المشروع إلى أن الشركة اعتادت القيام برعاية مثل هذه الفعاليات التي تقدم خدمات جليلة للمجتمع وتهدف إلى التثقيف والتوعية بأمور لها أهمية في حياة المجتمع. وقال: «أولت الشركة العناية والاهتمام لمشاركة المجتمع نشاطاته وفعالياته إدراكاً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية ودورها التنموي في المجتمع، وإيمانها بأن المسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وتتمثل هذه العناية في حرص الشركة على تشجيع النشاطات التي تهم المجتمع ومساندة الأعمال التي تترجم المبادرات الوطنية في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية واعتبارها جزءاً من منظومة أعمالها وليس نوعاً من الأعمال الخيرية التي تقوم بها مجاملة». وأعرب الدكتور عابد حمود البدر المشرف على البرنامج الطلابي في كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود عن شكره وتقديره لشركة بي إيه إي سيستمز - السعودية لرعايتها مثل هذه النشاطات التثقيفية.

يذكر أن شركة بي إيه إي سيستمز إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال الطيران والفضاء وأنظمة الدفاعات البرية والبحرية والعلوم التقنية، حيث تبرز الشركة بوصفها أحد أهم المصادر الرئيسية التي توفر الخدمات الهندسية والتقنية لعملائها، ويظهر هذا الدور جلياً من خلال العلاقة بين الشركة والعديد من المنشآت التي تعمل في القطاع الصناعي السعودي.

جدير بالذكر أن شركة بي إيه سيستمز السعودية شاركت العالم في ساعة الأرض؛ حيث قام موظفو الشركة بإطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية في يوم الأرض من أجل تقليص حجم انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري، وتضامناً مع المشاركة العالمية في مناسبة ساعة الأرض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد