Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
(أراك) تشارك بمعرض السفر والاستثمار السياحي بالرياض

 

شاركت الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) بملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2010م الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الفترة من 28 مارس حتى 1 إبريل 2010م بمركز معارض الرياض.

وجاءت مشاركة (أراك) في المعرض انطلاقاً من حرصها على التعريف بفنادقها ومنتجعاتها السياحية، وقد حظي جناح (أراك) بإقبال العديد من الزوار الذين عبروا عن مدى إعجابهم بما تقدمه (أراك) من خدمات ومميزات للسياح خلال الإقامة بفنادقها ومنتجعاتها المنتشرة بمنطقة المدينة المنورة. وتعد (أراك) من أكبر الشركات السياحية بمنطقة المدينة المنورة حيث تقوم بإدارة وتشغيل أجنحة طيبة والمجيدي أراك المطلان مباشرة على الساحة الشمالية للمسجد النبوي الشريف، وتحتوي تلك الأجنحة على 721 جناحاً بمساحات وأحجام مختلفة، بالإضافة إلى مشروع منتجع ينبع أراك الواقع مباشرة على شاطئ البحر الأحمر بالكورنيش الشمالي الجديد لمحافظة ينبع، ويضم المنتجع 63 شاليهاً مجهزة بالكامل بالإضافة إلى 22 غرفة فندقية فاخرة، كما تقوم أراك بتشغيل مشروعها المتميز فندق العلا أراك، باعتباره الفندق الأقرب لمدائن صالح ويحتوي الفندق على42 غرفة مزدوجة وفاخرة بالإضافة إلى 4 أجنحة فخمة.

من جهة أخرى تقوم (أراك) بإدارة وتشغيل فندق المدينة أراك إن الذي سيتم افتتاحه رسمياً خلال الربع الثاني من العام 1431هـ، الذي يتميز بموقعه الإستراتيجي في الجهة الغربية من المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف، ويتكون الفندق من 10 أدوار كل دور يضم 15 غرفة وجناح تم تأثيثها بأحدث الأثاث الفندقي. كما أنه يجري حالياً تنفيذ باكورة مشاريعها فندق (أراك) مكة من فئة 4 نجوم والواقع على شارع أجياد، ويتكون الفندق من 14 طابقاً تضم 436 غرفة فندقية فاخرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد