Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/04/2010 G Issue 13709
الأحد 26 ربيع الثاني 1431   العدد  13709
 
افتتاح المعرض التشكيلي للأيتام بنادي الشباب

 

كتب - سلطان الجلمود

افتتح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية أحمد اليحيى بحضور رئيس نادي الشباب خالد البلطان ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز السبيل مساء السبت المعرض التشكيلي للأيتام الذي يقام بمقر نادي الشباب بمناسبة يوم اليتيم العربي الذي يهدف لدعم وتشجيع أبنائنا الأيتام ويستمر 5 أيام.

وضم المعرض الذي أشرفت عليه اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب أكثر 120 لوحة بمشاركة (دور الحضانة - الأيتام - دور التربية بنين وبنات - الأسر الحاضنة - أيتام الجمعيات الخيرية).

من جانبه أكد الدكتور عبدالعزيز السبيل سعادته بهذه المناسبة التي تساهم في إبراز مواهب الأيتام، مؤكداً أن نادي الشباب هو الأبرز من بين الأندية التي تولي اهتماما بالجانب الثقافي والاجتماعي.

فيما شدد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية أحمد اليحيي أن تفاعل نادي الشباب في مثل هذه التظاهرات ليس غريباً على مسؤوليه، وذلك من خلال تجارب سابقة كان هو المسيطر والسباق لإقامتها.

وأشار رئيس نادي الشباب إلى أن بطولاتهم الحقيقية هي هذه الأنشطة التي تؤكد أن ناديهم ليس رياضياَ فقط، بل هو ثقافي ورياضي واجتماعي، مؤكداً أن ناديه يعمل على روزنامة لهذه الأنشطة منذ أعوام عديدة بتوجيهات الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد