Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/04/2010 G Issue 13709
الأحد 26 ربيع الثاني 1431   العدد  13709
 
عضو هيئة التدريس بكلية العمارة والتخطيط
د.التركاوي العربي الوحيد في مؤتمر الرابطة الدولية العالمي لعام 2010م

 

في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى إنجازات جامعة الملك سعود وحاضنة الرياض للتقنية، تم اختيار الدكتور مزيد بن مشهور التركاوي عضو هيئة التدريس بكلية العمارة والتخطيط والمدير التنفيذي لحاضنة الرياض للتقنية، عضواً في اللجنة التوجيهية لمؤتمر الرابطة الدولية العالمي لعام 2010م والذي سيعقد في دايديوك بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 23 - 26 مايو 2010م. وتعتبر (دايديوك إنوبوليس) من أقدم واحات العلوم في كوريا الجنوبية وأكبرها اليوم حيث أنشئت في عام 1973م.

والجدير بالذكر، أن الرابطة الدولية هي منظمة عالمية تجمع واحات العلوم والتكنولوجيا والمختصين في هذا المجال وأعضاؤها من مختلف دول العالم. وتقوم الرابطة بتقديم خدماتها للأعضاء بما يساهم في تطوير الأداء وزيادة الفاعلية، ودفع عجلة النمو والتقدم للأمام.

هذا ويعتبر تعيين الدكتور التركاوي عضواً في اللجنة التوجيهية لمؤتمر الرابطة الدولية العالمي لعام 2010م خير دليل على ما حققته الجامعة من تقدم ملموس في جذب الهيئات الدولية في مجالات الاقتصاد المعرفي المختلفة.

ومن جانبه اعتبر الدكتور التركاوي اختياره لعضوية هذه اللجنة شرفاً له وفخراً بأن يكون ممثلاً لجامعته الموقرة في المحافل الدولية مشيراً إلى أن هذا الاختيار يعزز الاعترافات الدولية بإنجازات جامعة الملك سعود في مجالات العلم والمعرفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد