Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
مي حريري: سأعود إلى لبنان بعد انقضاء الحكم بسجني

 

القاهرة - دبي - د ب أ :

عبّرت الفنانة اللبنانية مي حريري عن ضيقها الشديد من تداول شائعة حول زواجها طيلة الأيام الماضية بالرغم من أنها لم تتزوج وليست مقبلة على مشروع زواج في الوقت الراهن.

وقالت حريري: إنها لا ترفض الزواج لكنه ليس مشروعاً قائماً حالياً، لأن مسيرتها الفنية تأخذ كل وقتها، إضافة إلى اهتمامها بأولادها الذين تعدهم «ثروة حياتها الحقيقية» على حد تعبيرها.

وكشفت أنها بصدد إنهاء الأزمة القانونية التي واجهتها مؤخراً منذ حصل زوجها السابق أسامة شعبان على حكم قضائي بحبسها لمدة ستة أشهر بسبب تمسكها بحضانة ابنتها «سارة» التي لم تسلمها إليه لأنها الأحق بحضانتها خاصة مع كونه متزوجاً وله بنت ومقيماً في قطر.

ومنذ صدور الحكم تخشى مي حريري العودة إلى لبنان خوفاً من إلقاء القبض عليها لتنفيذ الحكم بسلبها حق حضانة طفلتها وهو الحكم الذي مرّ عليه الآن ستة أشهر كاملة ترجو بعدها أن يتم إنهاؤه لتتمكن من العودة إلى وطنها لبنان في أقرب وقت بسلام وحرية فور حصولها على حكم إيجابي من المحكمة خلال الأسبوع الجاري.

وانتشرت في الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي أخبار واسعة عن زواج مي حريري من رجل أعمال إماراتي قيل إنه زوجها السادس، وهو ما سخرت منه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد