Al Jazirah NewsPaper Friday  12/02/2010 G Issue 13651
الجمعة 28 صفر 1431   العدد  13651
 
التعادل فرض نفسه في ثلاث مواجهات
الفيصلي يواصل انتصاراته وصدارته لدوري الأولى.. والعدالة يكسب الرياض برباعية

 

واصل فريق الفيصلي عروضه المميزة ونتائجه القوية وتمسك بصدارة دوري الدرجة الأولى بعد نهاية جولته الـ16.. ونجح الفريق أمس بالعودة من المدينة المنورة حيث واجه أحد فائزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف..

وفي سيهات تعادل الخليج وضيفه هجر بهدف لمثله وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة ضمك والوطني على ملعب الأول.

وفي الأحساء حقق فريق العدالة فوزاً عريضاً على الرياض قوامه أربعة أهداف دون رد..

وفي جازان انتهى لقاء حطين وأبها بالتعادل بهدفين لمثلهما..

ضمك × الوطني

أبها - محمد الخيري

تعادل فريق ضمك وضيفه فريق الوطني بهدف لهدف ولم يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما، وتقدم فريق ضمك في الدقيقة العشرين من الشوط الأول من المباراة عن طريق ضربة جزاء سددها لاعب ضمك مازن المولد وعادل للوطني يحيى الكعبي في الدقيقة الخامسة والثلاثين من الشوط نفسه لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف وفي الشوط الثاني استمر الحال كما هو ليرتفع رصيد ضمك إلى 19 نقطة ويرتفع رصيد الوطني إلى 17 نقطة.

الخليج × هجر

الدمام - ياسر الهزيم

فرط فريق الخليج الكروي الأول في خطف ثلاث نقاط ثمينة تبعده قليلا عن مركزه المتأخر في سلم الترتيب لدوري الدرجة الأولى بعد أن تعادل إيجابيا مع ضيفه فريق هجر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب نادي الخليج ضمن الجولة السادسة عشر.

الشوط الأول الذي جاء متكافئا من الفريقين نجح فيه الضيوف بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب بسام صلواتي في الدقيقة 27 مع الحفاظ عليه حتى الدقيقة 83 من عمر المباراة والتي أدرك فيها الخليج هدف التعادل عن طريق اللاعب البديل مشعل الموري وشهد الشوط الثاني سيطرة خلجاوية كاملة لمجرياته مع إضاعة الكثير من الفرص التي أهدرها لاعبوه وكانت ستكفل له الخروج فائزا بنتيجة إيجابية لولا ترجمت تلك الفرص لأهداف.

الفيصلي × أحد

المدينة المنورة - علي الأحمدي

عزز فريق الفيصلي صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه عصر أمس على مضيفه فريق أحد بثلاثة أهداف لهدف كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي (هدف لهدف) تقدم الفيصلي بهدف وصل الذويبي في الدقيقة (24) وعادل النتيجة لأحد نصر إبراهيم في الدقيقة (35) وفي الشوط الثاني أضاف الفيصلي هدفين بواسطة ناصر شراحيلي في الدقيقة (71) وعقيل الصحفي في الدقيقة (86).

- كان الفيصلي هو الأفضل في كل شيء تنظيما وسيطرة وخطورة وبخاصة في الشوط الثاني فارضا تفوقه بطموح المتصدر والمتطلع للأضواء على عكس أحد الضايع والتايه في كل الأمور والمتذيل الترتيب في وضع بات يقلق محبيه.

العدالة × الرياض

الأحساء - صادق الحرز

خرج فريق العدالة من الأحساء بفوز كبير وبأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعه بفريق الرياض على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف في مباراة شهدت حالتي طرد للاعبين من فريق الرياض، بالإضافة إلى تخلف الحكم المساعد الثاني ليحل بديلاً عنه حكم مساعد من لجنة الحكام بالأحساء.

تقدم العدالة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 22 عندما أعاق عماد الصحبي لاعب العدالة عبدالعزيز بوشقراء تقدم لها ياسر الخميس ووضعها في المرمى وبعدها تصدت العارضة لرأسية أبوشقراء وفي الدقيقة 38 ينفرد يسري الباشا بحارس الرياض الغامدي الذي أمسك بالباشا ليتحصل الأخير على ضربة جزاء وطرد الغامدي لتزداد أوضاع الرياض صعوبة، حيث اضطر القروني إلى إدخال الحارس عبدالله الزايد بديلاً للاعب عبدالعزيز السعيري وتقدم لركلة الجزاء نجم العدالة حسين المقهوي وسددها بذكاء في المرمى كهدف ثان للعدالة أنهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 61 يحصل لاعب الرياض عبدالعزيز العبدالسلام على البطاقة الحمراء ليلعب الرياض بتسعة لاعبين فيما تبقى من المباراة ليستغل العدالة الوضع ويسجل حسين المقهوي الهدف الثالث للعدالة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83 وفي الدقيقة 84 يلعب عبدالله العلي كرة عرضية أمام مرمى الرياض يسجلها محمد الدوسري كهدف رابع للعدالة أنهى به المواجهة بفوز العدالة بأربعة أهداف دون مقابل للرياض.

قاد المباراة الحكم محمد العويس وساعده صالح الشهري وتخلف المساعد الثاني وليد البعيل ليحل بديلاً له زياد المنصور من لجنة حكام الأحساء الفرعية وحسين الجريدان حكما احتياطا وعبدالله العقيلي مقيماً للحكام ونايف البخيت مراقباً للمباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد