Al Jazirah NewsPaper Friday  12/02/2010 G Issue 13651
الجمعة 28 صفر 1431   العدد  13651
 
جيرتس يحدد برنامج الفريق ويغلق التدريبات
الهلال يسترجع بعد إزاحة النصر.. والغنام والدوسري يعودان ولقاء نصف النهائي في الملز

 

كتب - فيصل المطرفي

بمعنويات عالية أعقبت صوله إلى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد أجرى فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانه الاسترجاعي بعد ان جدد الفريق الأزرق سيطرته وأطاح بالنصر وتأهل لمقابلة نجران مساء الاثنين المقبل في الخطوة ما قبل الاخيرة لمعانقة ثاني ألقاب الموسم.

وتركزت تدريبات البارحة على الجانب الاسترجاعي لغالبية اللاعبين المشاركين في نزال النصر بينما مكث الرباعي (ماجد المرشدي - عبدالله الزوري - عمر الغامدي - عيسى المحياني) في عيادة النادي الطبية لتعرضهم لكدمات ينتظر ألا تؤثر على امكانية مشاركتهم في مران الليلة. هذا وحدد الجهاز الفني برئاسة البلجيكي ايريك جريتيس برنامج الفريق الاول للفترة المقبلة قبل ملاقاة نجران على ان تنطلق الاستعدادات مساء اليوم وسيحاط المران بالسرية على ان يفتح المجال لوسائل الاعلام المرئية والمقروءة لرصد انطباعات اعضاء الفريق بعد انقضاء الحصة التدريبية على ان يحاط مران الغد الصباحي وتدريب الاحد المسائي بالسرية التامة في رغبة من الجهازين الفني والإداري لدخول اللاعبين في اجواء المباراة والتركيز بشكل اكبر على المواجهة. وكان نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد قد تابع تحضيرات الفريق أمس. وعلى صعيد متصل منح الجهاز الطبي للفريق الهلالي الضوء الاخضر للثنائي عبد اللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري للمشاركة في تدريبات الفريق ابتداء من اليوم بعد ان غيبتهما الإصابة طويلا حيث غاب الثاني عن المشاركة لمدة تتجاوز الشهرين فيما غاب الغنام عن المشاركة والدخول في قائمة الفريق في آخر مبارياته، وبذلك يبقى مهاجم الفريق محمد العنبر هو اللاعب الوحيد الذي ينتظر ان ينهي برنامجه العلاجي للدخول في حسابات الجهاز الفني مجددا من خلال تمثيل الفريق في الاستحقاقات المقبلة. وفي خط آخر نفى امين عام نادي الهلال احمد الخميس ل(الجزيرة) تقديم ادارة النادي طلب نقل المواجهة القادمة امام نجران إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بدلا عن استاد الملك فهد الدولي وأشار إلى ان الهلاليين حتى مساء أمس لم يتقدموا بأي طلب لامانة اتحاد كرة القدم السعودي.. في الوقت الذي علمت (الجزيرة) ان اتحاد الكرة قرر نقل المباراة إلى استاد الأمير فيصل لإفساح المجال أمام الجهات المختصة لتجهيز استاد الملك لاحتضان النهائي.

من ناحية أخرى اجلت إدارة الهلال اجتماعها مع حارس الفريق حسن العتيبي إلى وقت لاحق لحسم ملف تجديد عقده لمدة سنة قادمة وذلك بعد ان كانت قد تقدمت بعرض رسمي للتجديد مقابل 600 ألف ريال وقدم اللاعب حينها رفضه للعرض على ان تعقد الإدارة اجتماعا باللاعب لمفاوضته مجددا لكسب خدماته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد